sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-11-05

تحميل RTF Viewer RTF File Reader for Android APK

تطبيق RTF Viewer RTF File Reader for Android تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-11-05 بحجم 22,1MB، هذا التطبيق من تطوير App-sters ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

اقرأ واعرض ملفات RTF بسهولة على هواتفك الذكية بدعم متعدد اللغات. هل تريد عرض ملفات تنسيق الملفات الغنية على هاتفك؟ ابحث عن قارئ RTF ثم احصل على قارئ Rtf للتطبيق المميز المذهل لنظام Android والذي سيساعدك في عرض ملفات RTF على أجهزتك اليدوية. سيقوم قارئ RTF تلقائيًا بجلب وعرض جميع ملفات RTF المتوفرة على هاتفك أثناء فتح عارض ملفات RTF. كمستخدم ، يمكنك البحث في قارئ ملفات RTF عن الملف المطلوب للبحث في مدير الملفات.
قارئ ملف RTF عارض RTF لنظام Android:
سيساعد عارض ملفات RTF القراء الجيدين لغرض قراءتهم من خلال فتح ملفات RTF. ستفتح أداة فتح ملفات RTF ملفات RTF بسهولة على هاتفك. من حيث عارض الملفات ، يبدأ مستخدم قارئ المستندات في عرض الملفات بجميع التنسيقات أو جميع أنواع الملفات في أجهزة القراءة المكتبية لعرض ومشاركة مستند Word من حيث صفحاته كمستند أو تنسيق Docx.
قارئ ملفات RTF لنظام Android:
يقوم قارئ الملفات ببساطة بقراءة الملفات وعرضها وفقًا لتنسيقها عن طريق وضع ملفات تنسيق مماثلة ضمن فئة واحدة من التنسيق الغني. يحدد تنسيق الملف للملفات أو المستندات نوع الملف. في قارئ المستندات ، تساعد ميزة عارض الملفات المستخدمين في عرض جميع ملفات التنسيقات سواء في مستندات المكتب أو المستندات في صفحات تنسيق المستند في قارئ ملفات RTF عارض RTF لنظام Android.
عارض ملفات RTF لنظام Android:
يعد عارض المستندات أحد أفضل ميزات قارئ المستندات التي تساعد المستخدمين في السماح لهم بعرض أو قراءة ملفات الكلمات بتنسيق نصي باستخدام قارئ المستندات. فيما يتعلق بالتنسيق المنسق ، يبحث قارئ المكتب دائمًا عن قارئ مستندات يساعد في قراءة تنسيق الملف بما في ذلك ملف RTF أو مستندات RTF بتنسيق غني. سيقوم عارض المستندات بإدراج جميع الملفات وفقًا للتنسيقات الخاصة بكل منها في كتل منفصلة للمستخدم لتحديد ملف الفئة الذي يريد عرضه بسهولة.
عارض ملف RTF:
يُمنح المستخدم المرونة في اختيار لغته الخاصة بسبب توفر لغات متعددة في قارئ المستندات المتاح للاستخدام في قارئ ملفات RTF عارض RTF لنظام Android. يتم تمييز المستندات المفتوحة للنص المنسق من حيث المستندات للنماذج والأوراق والمستندات ومستندات الكلمات والصفحات والشرائح في المستندات.
يمكن للمستخدم في قارئ المستندات عرض الملفات القابلة للقراءة عن طريق عارض المستندات الذي يعرض ملفات RTF وصفحات الكلمات وملفات Xls أيضًا. يسرد عارض ملف RTF جميع ملفات RTF في عارض ملفات RTF من خلال قارئ ملفات RTF لنظام Android. في عارض الملفات ، يمكن لمستخدم المستندات الثرية عرض جميع ملفات RTF بسهولة دون أي إزعاج. بصفتك مستخدمًا لقارئ ملفات RTF لنظام Android ، يمكنك مشاركة ملف RTF الخاص بالمكتب من حيث المستند أو المستندات أو Docx أو مستندات أخرى كقارئ مكتب من حيث صفحات التنسيق الغني لتنسيق الملف في قارئ ملفات RTF عارض RTF لنظام Android .
فتحت ملف RTF:
يمكن عرض قارئ المستندات المحفوظ في Word بتنسيق تنسيق النص في مستند بتنسيق عبر قارئ ملفات RTF مجانًا. في عارض المستندات ، يمكن لمستخدم تطبيق عارض ملفات RTF الاستفادة من ميزة المشاركة المفتوحة وحذف الملف داخل قارئ ملفات RTF لنظام Android.
في تطبيق قارئ ملفات RTF ، يمكن للمستخدم تحديد ملف RTF عن طريق خيار البحث من المستند ، الصفحات في عارض الملفات. يساعد كل قارئ المستندات القارئ الجيد على عرض جميع أنواع الملفات أو المستندات في قارئ المكتب عن طريق عارض الملفات الذي يعرض الملفات وفقًا لأنواعها.
يعد ملف المستندات ، المستند النصي من حيث المستندات المفتوحة جزءًا من قارئ المستندات الذي يعد قارئًا كاملًا للمكتب لمستند Word. في صفحات أو أوراق من المستندات بتنسيق قابل للقراءة يتضمن أيضًا ملفات RTF التي يمكن عرضها بواسطة عارض المستندات من حيث النص المنسق في ملف المستندات لقارئ المكتب.
قم بمراجعة المستند بتنسيق RTF بسهولة في تطبيق المستندات الذي يساعد مثل قارئ المستندات للمستخدمين في قراءة التنسيق الغني أو ملفات نص المستندات النصية في قارئ المستندات. احصل على قارئ RTF لنظام Android وابدأ القراءة ، وعرض ملفات RTF على الهاتف بسهولة. كما يقدم عارض RTF المحسن خدماته بلغات متعددة إلى جانب ميزة مشاركة المستندات وكذلك لسهولة المستخدم..

rtf viewer online rtf viewer download rtf viewer chrome rtf viewer for google chrome rtf viewer android rtf viewer linux
rtf viewer windows rtf viewer apk rtf viewer mac .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل RTF Viewer RTF File Reader for Android APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

7,452 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 22,1MB