sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-13

تحميل Save Eat recettes faciles et anti-gaspi APK

تطبيق Save Eat recettes faciles et antigaspi تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v202002130800 المحدثة بتاريخ 2020-02-13 بحجم 25M، هذا التطبيق من تطوير Saveeat Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

O انضم إلى آلاف الذواقة من الذواقة!

هل تحب الطهي ولكنك لا تحب أن تضيع؟ أنت لا تعرف أبدًا كيف تجمع مكوناتك لاستخدام بقايا الطعام الخاصة بك؟ هل نسيت المكونات الخاصة بك في الجزء الخلفي من الثلاجة؟ أنت في المكان الصحيح!
مرحبًا بك في Save Eat ، التطبيق الذي يتيح لك الطهي دون إهدار بفضل وصفاته البسيطة والاقتصادية المضادة للنفايات المخصصة تمامًا لمحتويات الثلاجة.

R وصفات سهلة ومخصصة و صفر نفايات

يقدم لك Save Eat وصفات بسيطة ومخصصة بناءً على (1) تواريخ انتهاء صلاحية المكونات الخاصة بك و (2) المنتجات المتوفرة في الثلاجة والمجمد وحديقة الخضروات والخزائن.
ستجد كل من الوصفات الكلاسيكية لاستخدام بقايا الطعام الخاصة بك بالإضافة إلى الوصفات الأصلية و 100٪ المضادة للنفايات لعدم رمي الفتات مرة أخرى (pssst ... هل جربت تقشير الجزرة؟)
كل أسبوع سوف تجد وصفات جديدة لاستخدامها بدون إشراف يوميًا ويمكنك الرجوع إليها من خلال تصفح المواضيع التي ستسمح لك بالطهي على إيقاع مزاجك.

FR جمعتك دائمًا في أسفل جيبك

هل أنت في المتجر ولا تعرف ما إذا كان لديك أي بيض متبقي؟ افتح Save Eat وانظر ما إذا كان لديك أي بقايا بدلاً من شراء صندوق جديد من المحتمل أن ينتهي به المطاف في سلة المهملات (لعدم وجود جرعة زائدة على العجة). المدخرات ومكافحة النفايات لك!
أثناء التسوق ، يمكنك إضافة جميع المكونات في تطبيقك مباشرة مع الماسح الضوئي أو من خلال التحقق منها مباشرة في قائمة التسوق الخاصة بك التي تم إجراؤها مسبقًا. سيتم بعد ذلك تقدير تواريخ انتهاء الصلاحية لكل مكون تلقائيًا بواسطة التطبيق (ولكن لك مطلق الحرية في تعديل هذه البيانات بالطبع). ترتبط مكوناتك بنصيحة الحفظ بحيث تحافظ على نكهاتها لأطول فترة ممكنة. ستصبح بعد ذلك خبيرًا في تنظيم الطعام وسيتم تحسين محتوى مطبخك.

✔ من السهل أن تعمل كما يلعب الأطفال

1. أضف مكوناتك باستخدام الماسح الضوئي أو إضافتها يدويًا إذا لم يكن لمنتجك رمز شريطي
2. اكتشف في الاقتراحات الوصفات المقترحة وفقًا لما لديك في المنزل والمكونات التي تستهلكها بسرعة
3. أكمل قائمة التسوق الخاصة بك مع أي مكونات مفقودة لعمل الوصفات ومشاركتها مع أصدقائك أو عائلتك.

انتقل إلى التطبيق! يمكنك حتى التحدث معنا من خلال الدردشة في علامة التبويب وصفاتي.

لا تتردد في إرسال تعليقاتك واقتراحاتك إلينا: hellosaveeat.co

save eat application save the earth save eat funding think eat save campaign soul eater save data psp eat save move
we save eat save money eating out we save eat app .

تحميل APK النسخة 202002130800 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Save Eat recettes faciles et anti-gaspi APK 202002130800 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 25M