sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-21

تحميل البحث العكسي عن الصور Free APK للاندرويد

تطبيق البحث العكسي عن الصور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.8 المحدثة بتاريخ 2022-12-21 بحجم 6,3MB، هذا التطبيق من تطوير Angrzoun ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

يتيح لك البحث العكسي عن الصور البحث بالصور بدلاً من كتابة الكلمات الرئيسية.. البحث بالصور: يتيح لك البحث عن الصور العكسي إمكانية البحث في المتصفح بالصورة بدلاً من كتابة الكلمات الرئيسية. في بعض الأحيان لا ترغب في البحث عن طريق إدخال نص ككلمات رئيسية وتريد البحث عن صورة بمجرد تحميل صورة على محرك البحث. يوفر البحث العكسي ميزة رائعة لتحديد الصورة والبحث عنها في المتصفح لرؤية النتائج ذات الصلة. لقد رأيت منتجًا وتريد البحث عنه حول علامته التجارية وسعره والميزات الأخرى ذات الصلة ، ما عليك سوى التقاط صورة هذا المنتج والبحث فيه باستخدام البحث عن الصور العكسي للبحث عن الصور. سيعطيك معلومات مفصلة حول الصورة المحددة ويمكنك قراءة المزيد عن تلك الصورة وحتى رؤية الصور ذات الصلة لتلك الصورة المحددة. يستخدم البحث عن الصور للتحقق من الصور المماثلة على الإنترنت.
البحث بالصور: يتيح لك البحث عن الصور العكسي التقاط الصور من الكاميرا ويسمح لك أيضًا باستيراد الصورة من المعرض والبحث عنها للحصول على نتائج مماثلة. إذا كنت تدير شركة وترغب في تصميم صورة هوية فريدة تسمى الشعار وكنت تبحث عن تطبيق للبحث عن أوجه التشابه في أداة البحث عن صورة شعارك ، يتيح لك البحث بالصور استيراد الشعار في التطبيق والبحث فيه لمعرفة ذلك ما إذا كان لشعارك المصمم أوجه تشابه وجعله فريدًا بعد تحديد أوجه التشابه.
البحث بالصور: يتيح لك البحث عن الصور العكسي أيضًا البحث عن الصور عن طريق إدخال الكلمة الأساسية. إذا كنت لا ترغب في استيراد أي صورة للبحث وتريد إجراء عملية البحث عن طريق إدخال الكلمات الرئيسية ، فإن أداة البحث عن البحث توفر لك هذه الميزة أيضًا. بصرف النظر عن البحث بالنص ، يمكنك البحث عنه بعنوان URL من خلال توفير عنوان URL صالح للصورة.

ميزات البحث بالصور: بحث الصور العكسي

1. البحث بالصور: يتيح لك البحث عن الصور العكسي التقاط الصور من الكاميرا أو المعرض.
2. يمكنك قلب الصورة المحددة وتدويرها قبل إرسالها للبحث.
3. سيوفر البحث العكسي أيضًا ميزة البحث عن طريق إدخال النص أيضًا. يمكنك كتابة أي كلمة رئيسية والبحث عنها.
4. يمكنك إجراء عملية بحث عكسي عن الصور إذا قمت بتحميل صورة على الخادم وكان لديك عنوان URL صالح لتلك الصورة باستخدام البحث العكسي عن الصور.

كيفية استخدام البحث بالصور: البحث العكسي عن الصور

1. انقر فوق استيراد من زر الكاميرا لالتقاط الصورة للبحث عن الصور العكسي.
2. انقر فوق الزر استيراد من المعرض لتحديد الصورة من المعرض والبحث عنها بدلاً من كتابة الكلمات الرئيسية.
3. بمجرد تحديد الصورة إما من الكاميرا أو المعرض ، ستظهر شاشة تتيح لك قلب الصورة أو تدويرها إذا أردت.
4. انقر على زر البحث وسوف يعطيك نتائج البحث.
5. انقر فوق زر البحث عن طريق النص لكتابة الكلمة الأساسية التي تريد البحث عنها وانقر فوق زر البحث للمتابعة.
6. وبالمثل ، يمكنك لصق عنوان URL للصورة عن طريق النقر فوق زر البحث عن طريق URL والنقر فوق زر البحث..

البحث العكسي عن الرقم البحث العكسي عن الفيديوهات البحث العكسي عن الصورة البحث العكسي رقم الهاتف البحث العكسي لصور برنامج البحث العكسي عن الصور
خاصية البحث العكسي عن الصور البحث العكسي البحث العكسي عن الهاتف .

تحميل APK النسخة 1.0.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل البحث العكسي عن الصور APK 1.0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,340 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 6,3MB