sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-07-20

تحميل Secret Gallery Locker - Hide Photos and Videos APK

تطبيق Secret Gallery Locker Hide Photos and Videos تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-07-20 بحجم 8.6M، هذا التطبيق من تطوير Varni Photo Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Hide Photos Videos هو تطبيق رائع لحماية السرية لإخفاء وتشفير الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات وأي ملفات أخرى لا تحتاج أن يراها الآخرون.

بإمكان إخفاء الصور ومقاطع الفيديو Vault إخفاء رمز التطبيق الخاص به والحفاظ على خصوصيتك آمنة تمامًا. يمكنك استيراد الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في هذا الخزنة الآمنة ، ولا أحد يفهم وجودها.

في معظم الأوقات ، يشعر الجميع بالقلق على حماية وخصوصية صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم ، بالإضافة إلى البيانات الخاصة ، خاصة في هذا الوقت المليء بالتحديثات الجادة في التكنولوجيا. يعمل تطبيق الخزانة (Photo Vault و Video Vault) على جميع هذه المشكلات ، ويمكنك تأمين الصور ومقاطع الفيديو والملفات من الآخرين. يحتوي Hide Photos على العديد من الميزات التي تجعل من الصعب على الآخرين التجسس على صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك. يحتوي على ميزات أمان تتكون من السحابة والنسخ الاحتياطي وواجهة سهلة الاستخدام تمنحك إخفاء الصور عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو لإبعادها عن أعين الجميع.

كيف تخفي الصور من المعرض؟
يعد تطبيق Secret Gallery Locker هذا أفضل قبو لمقاطع الفيديو والصور لأنه يطبق خوارزمية تشفير سريعة وتكنولوجيا جديدة تعاونية مع هذا التقدم.

يعد تطبيق Photo Lock مكانًا آمنًا لمعرض الصور أو مقاطع الفيديو. إنه مخزن للصور الشخصية والخاصة. كان معظم المستخدمين الذين استخدموا خزانة إخفاء الصور هم الأفضل لإخفاء صورك وتأمين معرض الصور الخاص بك.

سر معرض الخزانة
هل تحتاج إلى قفل فيديو معرض للتحكم في ألبوم صور معرض الصور الخاص بك؟ جرب هذا Secret Gallery Locker! لا يعد ألبوم صور المعرض هذا معرضًا سهلاً فحسب ، بل يعد أيضًا تطبيق قبو معرض للمساعدة في تأمين صورك. قم بتنزيل Secret Gallery Locker هذا مجانًا للحفاظ على أمان ملفاتك باستخدام خزنة الصور الآمنة.

هل تحتاج إلى معرض بسيط؟ لا يوجد معرض صور راضي؟ جرب هذا التطبيق الهندي لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو. يمكن أن يساعدك تطبيق Secret Gallery.

secret gallery apk secret gallery app secret gallery photos secret gallery pro apk secret gallery airdrie secret gallery samsung
secret gallery newent secret gallery budapest secret gallery hide photos and videos .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Secret Gallery Locker - Hide Photos and Videos APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

31 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.6M