sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-17

تحميل قصص الأنبياء Free APK للاندرويد

تطبيق قصص الأنبياء تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v6.2 المحدثة بتاريخ 2019-07-17 بحجم 3.9M، هذا التطبيق من تطوير Softdrug ومتوافق مع هواتف Android 3.0 والأحدث.

✿✿✿ القصص الإسلامية الملهمة والمحفزة للنبي والصحابة - قصص الأنبياء ✿✿✿

✿✿ في القرآن الكريم ، يوجد فصل 28 يدعى القصّاص (القصة ، القصص) ، وهو في حد ذاته دليل على أن الإنسان بحاجة إلى قصص وروايات.
إن الفصل الثاني عشر يوسف (يوسف) في القرآن الكريم قد كُرس لقصة النبي يوسف ، إخوته 11 ، النبي يعقوب (يعقوب) و الزليخة.
بالإضافة إلى ذلك ، قدم الله سبحانه وتعالى قضايا تتعلق بالحروب والسلام والأسرة والدين والمجتمع والعديد من الموضوعات المختلفة الأخرى ، في شكل قصص وروايات.
من خلال قراءة هذه الروايات ، يمكننا نحن البشر فهم وتمييز الحق من الخطأ. تحسين أخلاقنا وتصبح مسلمين صالحين.

من المهم جداً تعليم الإسلام لأطفالنا في طفولتهم المبكرة. يمكننا بسهولة ثني الأشجار في أي اتجاه عندما تكون صغيرة.
 ولكن عندما تصبح الأشجار كبيرة وطويلة ، حتى عشرة أشخاص يضغطون معا غير قادرين على ثنيهم. وبالمثل،
تعليم الأطفال الإسلام باستخدام القصص الإسلامية القصيرة عندما يكونون صغارًا مفيد جدًا بحيث يتبعون الاتجاه الصحيح.

the في نظام القيم الإسلامية ، فإن الروح البشرية تشبه المصباح الكهربائي. إذا كان المصباح محميًا من الأتربة والأوساخ ، فسوف ينير المنطقة ؛
 ولكن إذا سمح للأتربة والأوساخ أن تتراكم على اللمبة ، فلن تتمكن من إلقاء الضوء على المنطقة بشكل ساطع كما كان من قبل.

لذا ، فإن هذه الصفحة مكرسة لقصص إسلامية قصيرة من قبل المسلمين حول مواضيع إسلامية مختلفة ، مثل الخصائص الإسلامية ، والوحدة الإسلامية والأمة الإسلامية ، والخيانة في الإسلام ، ومفهوم الرفقة والصداقة في الإسلام ، والكرم والكرم في الإسلام.

✿✿ هذه مجموعة كبيرة من الروايات الملهمة والمليئة بالحيوية إلى جانب بعض القصص الإسلامية الواقعية التي ستثير أفكارًا مفيدة.
 هذه المجموعة الكبيرة من القصص الإسلامية تلبي احتياجات عامة الناس ، صغارا وكبارا على حد سواء ، أي شخص على دراية بالمهارات الأساسية في القراءة والتعلم.

نتمنى من القراء ، بعد المرور عبر هذه القصص والروايات الإسلامية ، أن يفكروا بها ويأخذوا دروساً منها حتى يتمكنوا من خلق داخل أنفسهم ، دفعة جديدة نحو الكمال من الأخلاق والله الراغبين ، أولئك الذين وهبوا بالثناء الأخلاق ، ينبغي أن تتصل الآخرين ، لتصحيح وعلاج النفوس الأضعف. كما يقول المثل ، إن رائحة الزهور تنتشر فقط في اتجاه الريح. ولكن الخير للشخص ينتشر في كل اتجاه.

اقرأ هذه القصص عن الصحابة ، واجعل حياتك مريحة ، وجلب السلام والمكانة في حياتك بعد اتباع أسلوب الحياة ، والتنفيذ الحقيقي للسنة والقرآن.
مجموعة من القصص وأسلوب حياة الصحابة ، دليل ، كيفية إحلال السلام والمراوغة في حياتنا تبعًا لأسلوب الحياة. خصوصًا في شهر رمضان

تطبيق إعلامي ومفيد ، دليل كبير لحياتنا ، معاملاتنا في الحياة ، الاجتماعية والاقتصادية على حد سواء.
قصص إسلامية - هو في الواقع شكل من أشكال كتاب حياة الصحابة ، مجموعة من أكثر من 100 قصص إسلامية عن النبي (صلى الله عليه وسلم) والصحابة بالنسبة لك.
قصص إسلامية - حياة الصحابة هي مصدر للمعلومات الإسلامية للمسلمين التي تقوي إيمانك (الإيمان) وتحفزك على القيام بأعمال الخير ، والعادات ، وتتبع الطريق الصحيح وتجعل حياتك مريحة وأفضل ، تجعل الآخرة أفضل.

✿✿ الميزات: ✿✿

- واجهة سهلة الاستخدام
- مشاركة الوسائط الاجتماعية
- الإشارات المرجعية.
- يمكن تخصيص حجم النص للقراءة.

التعليقات والملاحظات على العنوان التالي:

1. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: digitalvalley13gmail.com
2. تجدنا في الفيسبوك على العنوان التالي:
رابط الصفحة من هنا

قصص الأنبياء للأطفال قصص الأنبياء pdf قصص الأنبياء للأطفال pdf قصص الأنبياء بالفرنسية للاطفال قصص الأنبياء ابن كثير قصص الأنبياء بالترتيب
قصص الأنبياء نبيل العوضي قصص الانبياء بالفرنسية قصص الأنبياء نبيل العوضي mp3 .

تحميل APK النسخة 6.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قصص الأنبياء APK 6.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 3.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.9M