sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-11-08

تحميل Ultimate Backup for Chromebook Free APK للاندرويد

تطبيق Ultimate Backup for Chromebook تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2021-11-08 بحجم 56M، هذا التطبيق من تطوير Simplified IT Products LLC ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

في نهاية المطاف النسخ الاحتياطي
تخزين ملفات بسيط وسهل الاستخدام.

مهما كان الملف ، وأينما كان الموقع ، فكلها محمية.

سواء نفدت المساحة أو حصلت على هاتف جديد - يعد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ذكرياتك الثمينة من هاتفك أمرًا مهمًا ويوفر مساحة لمواصلة إنشاء ذكريات جديدة! حافظ على صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك آمنة ومأمونة مع Ultimate Backup لتنزيل بسيط وسهل لملفات هاتفك المحمول مباشرة إلى محرك الحالة الصلبة الشخصي الخاص بك. بمجرد تحميل ملفاتك ، قم بتوصيل Ultimate Backup بجهاز الكمبيوتر لحمايتها لسنوات قادمة.

• Free up Space - قم بنسخ هاتفك احتياطيًا إلى محرك Ultimate Backup ثم احذف الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك لإفساح المجال للمزيد ، مع العلم أنها آمنة ومأمونة في Ultimate Backup!
• سهولة الإعداد - لا إعداد معقد أو رسوم شهرية. فقط قم بتوصيله ودع Ultimate Backup يقوم بالباقي من أجلك.
• آمن - مع Ultimate Backup ، تظل ملفاتك دائمًا خاصة ومحمية - بالإضافة إلى الحماية من الفيروسات التي تحافظ على أمان ملفاتك بشكل أكبر.

** يتطلب استخدام محرك أقراص الحالة الصلبة Ultimate Backup Solid State.

سمات:
• أقراص الحالة الصلبة
• الحماية من الفيروسات
• تخطي التكرارات
• Facebook ، مرفقات البريد الإلكتروني ، iCloud / Google Cloud

ابدء:
1. قم بتنزيل تطبيق Ultimate Backup من متجر التطبيقات.
2. قم بتشغيل تطبيق النسخ الاحتياطي النهائي. اسمح لـ Ultimate Backup بالوصول إلى صورك.
3. قم بتسجيل الدخول بنفس عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين استخدمتهما لتسجيل الدخول إلى Ultimate Backup على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
4. اضغط على بدء النسخ الاحتياطي. سيبدأ هذا في تحضير ملفاتك ليتم نسخها إلى Ultimate Backup. بمجرد أن ترى أن ملفاتك جاهزة للنسخ إلى Ultimate Backup ، ارجع إلى تطبيق Ultimate Backup لسطح المكتب لبدء النسخ الاحتياطي.

* يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق مصمم لجهاز Chromebook فقط ، ونحن لسنا تابعين لشركة Google،.

ultimate backup lspdfr ultimate backup francais ultimate backup eup ultimate backup crash ultimate backup tool ultimate backup touche
ultimate backup controls ultimate backup config .

تحميل APK النسخة 1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ultimate Backup for Chromebook APK 1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 56M