sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-02-28

تحميل Hunter x Hunter Wallpapers Free APK للاندرويد

تطبيق Hunter x Hunter Wallpapers تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-02-28 بحجم 5.9M، هذا التطبيق من تطوير Sinon Dev ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

Hunter × Hunter التي تُنطق بـ الصياد الصياد هي سلسلة مانغا يابانية

تتبع القصة صبيًا صغيرًا يُدعى Gon Freecss ، قيل له طوال حياته أن والديه قد ماتا. ولكن عندما تعلم من Kite ، وهو تلميذ من والده Ging Freecss ، أنه لا يزال على قيد الحياة وأصبح منذ ذلك الحين صيادًا بارعًا ، غادر Gon منزله في Whale Island لإجراء اختبار الصياد من أجل أن يصبح صيادًا مثله. أثناء الاختبار ، يلتقي غون وسرعان ما يصادق ثلاثة من المتقدمين الآخرين: كورابيكا ، آخر عضو متبقٍ من عشيرة كورتا الذي يرغب في أن يصبح صيادًا من أجل الانتقام لعشيرته واستعادة عيونهم القرمزية المتوهجة التي انتُزعت من جثثهم من قبل عصابة من اللصوص تعرف باسم Phantom Troupe ؛ ليوريو ، طبيب محتمل يرغب ، من أجل دفع تكاليف كلية الطب ، في الفوائد المالية التي يتلقاها الصيادون ؛ و Killua Zoldyck ، صبي آخر يبلغ من العمر اثني عشر عامًا ترك حياته السابقة كعضو في عائلة القتلة الأكثر شهرة في العالم. من بين العديد من الممتحنين الآخرين ، يواجه جون باستمرار هيسوكا ، وهو ناقل غامض وقاتل يهتم به. بعد اجتياز العديد من المحاكمات معًا ، انتهى الأمر بـ Gon وأصدقاؤه إلى اجتياز الامتحان باستثناء Killua ، الذي فشل بعد قتل مقدم طلب آخر بسبب سيطرة شقيقه ، Illumi ، وهرب إلى منزل عائلته في خجل.

بعد أن أقنع غون والآخرون كيلوا بالانضمام إلى جانبهم ، غادر ليوريو وكورابيكا مؤقتًا لأسباب شخصية ، بينما استعد غون وكيلوا إلى هيفينز أرينا ، وهي ناطحة سحاب حيث يتنافس الآلاف من فناني الدفاع عن النفس يوميًا في البطولات القتالية ، سعياً إلى تحسين أنفسهم. واكسب مكافآت مالية. هناك يلتقون بسيد كونغ فو (في الأصل kenpō) يُدعى Wing ، والذي يدربهم على استخدام Nen ، وهي طاقة حياة شبيهة بـ Qi يستخدمها ممارسوها لإظهار القدرات التخاطر في النفس ، وتعتبر أيضًا الشرط الأخير لاجتياز اختبار الصياد . في وقت لاحق ، اجتمع غون وأصدقاؤه مرة أخرى في مدينة يورك نيو سيتي حيث اشتبكوا مع فرقة فانتوم. خلال هذه.

hunter x hunter saison 7 hunter x hunter personnage hunter x hunter suite hunter x hunter fighting game hunter x hunter chrollo hunter x hunter nombre episode
hunter x hunter tome 38 hunter x hunter game hunter x hunter characters .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hunter x Hunter Wallpapers APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

27 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.9M