sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-07-30

تحميل Sleep Sounds - Sleep melodies Relax Music APK

تطبيق Sleep Sounds Sleep melodies Relax Music تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v2.4 المحدثة بتاريخ 2021-07-30 بحجم 82M، هذا التطبيق من تطوير sleepmelodies ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لا تستطيع النوم ليلا؟ لقد حصلنا عليك. Relax Melodies هو أفضل تصميم فريد لتطبيق صوت النوم للمساعدة على النوم مع الموسيقى.

تمتع بالنوم على إيقاعك الخاص ، مع أفضل تطبيق للنوم لخلط أصوات جديدة لا نهاية لها وأفضل موسيقى للنوم ، وتأملات لا حصر لها ، ورفوف من القصص. مع مجموعة لا حصر لها من أصوات الطبيعة ، وضوضاء النوم والضوضاء البيضاء ASMR ، وملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأرق ، والتأملات الموجهة ، والقصص ، والموجات الدماغية ، والأصوات المهدئة ، وتمارين العقل والجسم ، وتقنيات التنفس ، فإن أفضل تجربة لوقت النوم هي نقرة واحدة.
انضم إلى مستخدمين جدد واستمتع بأصوات الطبيعة. لقد اخترنا بعناية أصوات الطبيعة الرائعة للاسترخاء أو تساعد أصوات النوم على إرخاء الرأس. كل الأصوات قابلة للتخصيص. يمكنك على سبيل المثال إضافة المزيد من الطيور التي تغني أو تنام أصوات النار المتصدعة إذا أردت.

الأصوات واقعية وذات جودة عالية ، لذا يمكنك بالفعل الشعور وكأنك تمشي في الغابة أو مستلقية على الشاطئ. يمكن أن تساعدك الأصوات الهادئة لموسيقى الطبيعة على الاسترخاء والنوم بشكل أفضل.

أصوات النوم - ألحان النوم وميزات موسيقى الاسترخاء:

★ أصوات طبيعية فريدة عالية الجودة.
★ واجهة سلسة وقابلة للتخصيص مع الأجواء.
★ تساعد ضد الشخير.
★ تصميم بسيط وفريد ​​من نوعه.
★ التطبيق الموقت ينطفئ تلقائيا.
★ صور جميلة للخلفية.
★ أيضا التثبيت على بطاقة SD.
★ يعمل الصوت دون اتصال بالإنترنت لا حاجة للإنترنت.

أصوات المطر وأصوات الغابة:

كثير منا يحب المطر الطبيعي يبدو كثيرًا. يحتوي تطبيق Sleep Sounds - Sleep melodies Relax Music على العديد من أنواع أصوات المطر ، مثل Rain on Lake و Rain on Roof و Rain on Window وآلة الصوت ، والتي ستساعدك على النوم بسهولة. لنفترض أنك فقدت في الغابة ، فأنت في أفضل الأصوات تسترخي من الطيور والشلال والجداول وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا الحصول على أفضل تجربة لبيئة تطبيقات النوم ليلاً.

- العناصر.

sleep sounds rain sleep sounds free sleep sounds app sleep sounds youtube sleep sounds rain and thunder sleep sounds waves
sleep sounds alexa sleep sounds list sleep sounds ocean .

تحميل APK النسخة 2.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sleep Sounds - Sleep melodies Relax Music APK 2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 82M