sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-04

تحميل Grocery and Essential Items - करन क दकन APK

تطبيق Grocery and Essential Items تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v9.0 المحدثة بتاريخ 2020-05-04 بحجم 4.4M، هذا التطبيق من تطوير Back Door Mind ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تم تصميم هذا التطبيق لراحة المستهلكين الذين يهتمون بالأشياء الأساسية مثل منتجات البقالة ومستلزمات المنزل و DIET و NUTRITION. يعتمد هذا التطبيق على منتجات AMAZON. إنه يعيد توجيه المستهلك إلى صفحة منتج AMAZON المعنية ويمكن للمستهلك الشراء من هناك بدون بندق.
فئات المنتجات داخل التطبيق هي كما يلي:

1) الفواكه المجففة والمكسرات والبذور - اشترِ أفضل أنواع الفواكه المجففة والمكسرات والبذور عبر الإنترنت من العلامات التجارية المعروفة مثل Kenny Delights و Wilbur و Carnival و Borges و Satvikk و Rostaa و 24 Mantra Organic والمزيد.

2) جاهز للأكل والطهي - ابحث عن مجموعة من الوجبات والمزيج مثل المعكرونة والحساء والكاري والمزيد من العلامات التجارية الوطنية والدولية الرائعة بما في ذلك Real Thai و Chef39;s Basket و KC Das و Shan و Gits و Batchelors و Smile Quick Meal Mixes و أكثر.

3) القهوة والشاي والمشروبات - تسوق الشاي والقهوة وعصائر الفاكهة والمزيد. اختر من بين مجموعة متنوعة من أفضل العلامات التجارية بما في ذلك شاي ليبتون الأخضر وقهوة نسكافيه وعصائر تروبيكانا ومشروبات الطاقة جاتوريد وغيرها.

4) مستلزمات الطبخ والخبز - احصل على جميع مستلزمات الخبز وكعك الكعك المميّز للشفاه والكعك والخبز وغيرها من الأطباق الشهية. اختر من بين مجموعة واسعة من لوازم الطبخ والخبز مثل الزيوت ومزيج الكيك والسكر ومزيج الجليد والكثير غيرها. بنكهات وأصناف مختلفة للاختيار من بينها.

5) الحبوب والموسلي - تحول إلى وجبة فطور صحية وابدأ بسرعة يوم مليء بالطاقة ، اختر من مجموعة من الحبوب الصحية ورقائق المويسلي من العلامات التجارية الوطنية والدولية المعروفة مثل 24 Mantra Organic و Kellogg39;s و NUTRI-CRISP و Sante و Oho والحديقة الأمريكية والمزيد.

6) الوجبات الخفيفة - مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة والصحية والتغذوية بما في ذلك البسكويت والرقائق والفواكه المجففة والمكسرات والمفضلة المحلية الأخرى. اختر من العلامات التجارية المفضلة لديك بما في ذلك Haldiram39;s و Lay39;s و Kurkure و Pringles و Karachi Bakery والمزيد.

7) الأرز والطحين والبقول - اشترِ أجود أنواع الأرز والطحين والبقول عبر الإنترنت من العلامات التجارية المعروفة مثل 24 Mantra Organic و Pro Nature Organic و Organic Tattva و Daawat و Pure Sure و I Love Nuts و truRoots والمزيد.

8) المربى والعسل والانتشار - ينتشر الفاكهة والمربى والعسل والساندويتش ينتشر من العلامات التجارية الوطنية والعالمية البارزة مثل Ruparel39;s و 24 Mantra Organic و Skippy و Hintz و American Garden و Rostaa و Bonne Maman والمزيد.

9) الحلويات والشوكولاتة والصمغ - سواء كنت في مزاج لتناول بعض الوجبات الخفيفة أو التساهل في الشوكولاتة أو الحلويات الهندية التقليدية ، فهذا هو المكان المناسب لك. تصفح مجموعتنا الواسعة المتاحة بأسعار رائعة.

10) باستا ونودلز - مجموعة من الباستا والمعكرونة من العلامات التجارية الوطنية والدولية الرائعة مثل Real Thai و Chef39;s Basket و Borges و Andalini و Garofalo و NutraHi و Thasia والمزيد.

11) الأطعمة المعلبة والمعلبة - استخرج أفضل الأطعمة المعلبة والمعلبة لعائلتك مثل اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية والبقول والفاصوليا والحساء واليخنة والفلفل والخضروات والمزيد من العلامات التجارية الرائعة مثل Heinz و Sealect و Del Monte ، Vision Fresh و Keya والمزيد.

12) المخللات - مجموعة واسعة من المخللات المصنوعة من المانجو والليمون والخضروات المختلطة والمزيد. احصل على المخلل المفضل لديك من أفضل العلامات التجارية مثل Priya و Mother39;s Recipe و MTR والمزيد.

13) اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية - اختر من بين مجموعة واسعة من المنتجات عبر أفضل العلامات التجارية مثل Oceans Secret و John West و Heinz والمزيد. تسوق أكثر في أكبر محل بقالة في الهند.

14) Hampers Gourmet Gifts - اكتشف مجموعة من هدايا الهدايا وهدايا الذواقة عبر الإنترنت بأفضل الأسعار المتاحة مثل علب الشوكولاتة والشاي الذواقة والشموع والفواكه الجافة والمكسرات والمزيد من العلامات التجارية المعروفة مثل Nestle و Chocholik و Wonderful و Newby و اكثر.

15) متجر Amazon Amazon Store - اختر من بين مجموعة واسعة من المنتجات عبر أفضل العلامات التجارية مثل Quaker و Pintola و The Butternut Co. والمزيد. تسوق أكثر في أكبر محل بقالة في الهند.

16) النظام الغذائي والتغذية - محل للتغذية الرياضية | مكملات فيتامين | تغذية الأسرة | قضبان التغذية | Chyawanprash وأكثر من ذلك

17) الأمازون الأكثر مبيعا

18) مستلزمات منزلية - محل للمنظفات المنزلية غسل الاطباق منظفات المرحاض المناشف الورقية وأكثر من ذلك.

grocery and specialty food west grocery and gourmet food grocery and deli grocery and groceries grocery and vegetables grocery and meal planner
grocery and supermarket grocery and general store grocery and food delivery services .

تحميل APK النسخة 9.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Grocery and Essential Items - करन क दकन APK 9.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

14 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.4M