sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-08-11

تحميل مختفي آلة تصوير كاشف Free APK للاندرويد

تطبيق مختفي آلة تصوير كاشف تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.1.8 المحدثة بتاريخ 2022-08-11 بحجم 9.0M، هذا التطبيق من تطوير Softklick ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يساعدك مكتشف الكاميرا الخفية ومكتشف الكاميرا في العثور على أي كاميرا سرية. تطبيق Hidden Camera Detector يحميك من أي كاميرا خفية. إذا كنت خارج المدينة ، فأنت تقيم في الفندق مع العائلة ، لذلك من أجل الخصوصية ، فأنت بحاجة إلى تطبيق مكتشف الكاميرا المخفية الذي يمكنك من خلاله اكتشاف الكاميرا الخفية من حولك. استخدم هاتفك الذكي وافتح مكتشف الكاميرا الخفية وكاشف الكاميرا السرية- تطبيق hcd واجعله قريبًا من أي جهاز لديك شك فيه.

تطبيق HCD- يقوم تطبيق Detect Hidden Camera بتحليل النشاط المغناطيسي حول الجهاز. إذا بدا النشاط المغناطيسي مشابهًا لنشاط الكاميرا ، فسيقوم تطبيق كاميرا الأشعة تحت الحمراء وكاشف الكاميرا بإصدار صوت تنبيه وإصدار إنذار لك حتى تتمكن من مزيد من التحقيق.

كيفية استخدام مكتشف الكاميرا الخفية:
يساعدك تطبيق للكشف عن الكاميرا السرية - hcd و Spycam عند تحريك هاتفك الذكي في جسم معدني مختلف مثل تكييف هواء المصباح الليلي وسخان المياه والكمبيوتر المحمول وما إلى ذلك. على الكاميرا باستخدام تطبيق Hidden Camera Detector pro ، قم بمسح المنطقة سواء كانت الكاميرا الخفية وكاميرا الأشعة تحت الحمراء موجودة أم لا.

كاشف كاميرا الأشعة تحت الحمراء:
يحتوي تطبيق HCD- Detect Hidden Camera هذا على أداة أخرى تكتشف أضواء الأشعة تحت الحمراء. ما عليك سوى فتح كاشف الأشعة تحت الحمراء والبحث عن الضوء الأبيض الذي يظهر على الشاشة ولكن لا يمكن رؤيته بالعين المجردة. يشير هذا الضوء الأبيض إلى ضوء الأشعة تحت الحمراء. يمكن أن تكون كاميرا الأشعة تحت الحمراء.

ميزات كاميرا الأشعة تحت الحمراء- كاشف كاميرا HCD: -
* كاشف الكاميرا الخفية ومكتشف الكاميرا الخفية يساعدان في العثور على كل مكان
* مكتشف الكاميرا الخفية لديه واجهة سهلة
* HCD- كاشف الكاميرا السرية يكشف المغناطيسية
* كاشف الكاميرا - مكتشف الكاميرا يؤمن خصوصيتك
* كاشف الكاميرا الخفية يكتشف الكاميرا الخفية بالإشعاع

ماذا أفعل إذا كانت كاميرا الأشعة تحت الحمراء- كاشف الكاميرا الخفية تصدر صوتًا بالقرب من المعدن -
تحقق من وجود أي عدسة على المعدن المشتبه فيه. إذا لم يكن كذلك ، فأنت آمن. إذا وجدت عدسة مثل كاشف الأشعة تحت الحمراء وكاميرا سرية ، فيجب أن تكون هناك كاميرا خفية.

كاشف الكاميرا - تعد كاميرا الأشعة تحت الحمراء تطبيقًا مفيدًا للغاية ويبحث الأشخاص في الغالب عن كيفية اكتشاف الكاميرا الخفية والكاميرا السرية وكاميرا التجسس. هذا التطبيق الباحث عن الكاميرا المخفية المحترف هو أفضل تطبيق للكشف عن الكاميرا. امسح الكاميرا باستخدام مقياس الإشعاع أو العداد المغناطيسي للكشف عن الكاميرا الخفية وكاشف الكاميرا السرية HCD مع تطبيق مؤسس الكاميرا به كاشف خاص للكاميرا بالأشعة تحت الحمراء ومرشح لمسح كاميرا الأشعة تحت الحمراء والعثور بسهولة على كاميرا الأشعة تحت الحمراء باستخدام الهاتف المحمول.

احصل عليه قم بتنزيل Hidden Camera Detector وتطبيق Camera finder ولا تنسى تقييمنا بشكل أفضل !!
شكرا.

مختفي آلة .

تحميل APK النسخة 1.1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مختفي آلة تصوير كاشف APK 1.1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

142 visibility 0 - 10 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.0M