sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-04-02

تحميل لعبة ورشة السيارات Chrome Valley Customs مهكرة Mod APK

لعبة ورشة السيارات Chrome Valley Customs تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v15.0.0.10612 المحدثة بتاريخ 2024-04-02 بحجم 185,4MB، هذه اللعبة من تطوير Space Ape ومتوافق مع هواتف Android 9.

استعادة المركبات الأمريكية الكلاسيكية وتخصيصها وإصلاحها ودهانها!. ساعد في إنقاذ المرآب من خلال إعادة السيارات الكلاسيكية إلى مجدها السابق من خلال مجموعة واسعة من خيارات التخصيص! اعمل على مهاراتك الميكانيكية: إصلاح وترميم وطلاء وتنجيد وإنهاء السيارات بالطريقة التي تفضلها. للحصول على الأجزاء التي تحتاجها، سيتعين عليك حل الألغاز باستخدام المتفجرات. يا له من نموذج عمل!

السيارات. السيارات رائعة. وهذه اللعبة لديها الكثير من السيارات. اختر كيفية جعلها تبدو رائعة. أم لا إذا كان هذا هو الشيء الخاص بك. إن استعادة السيارات وتخصيصها هو أكثر الأشياء متعة في العالم إلى حد كبير، وهذه هي اللعبة التي يمكنك فيها القيام بذلك!

الأعمال التجارية. يمكن أن يصبح هذا المرآب إمبراطورية مزدهرة من السيارات المذهلة. أرباح ضخمة، خيارات الأسهم، عبادة العملاء المخلصين. أو يمكن أن تفشل. الأمر متروك لك حقًا ومدى قدرتك على تخصيص السيارات.

الألغاز. قم بحل ألغاز مُرضية تحت عنوان السيارة باستخدام القنابل والتوربينات والمناشير والمطارق والصواريخ. من كان يعلم أن الأدوات الكهربائية والمتفجرات يمكن أن تكون مريحة للغاية.

الانفجارات. هذا صحيح، الانفجارات. الكثير منهم.

الوظيفة التي تحلم بها. يعد تخصيص السيارات من أجل لقمة العيش أمرًا رائعًا. في هذه اللعبة، سيكون عملك. ومثل جميع الوظائف الرائعة، لا يتعين عليك التفكير كثيرًا ويمكنك إنجازها في دقائق معدودة فقط.

استمتع بوقتك. اعمل مع أفضل طاقم من ذوي الخبرة في مجال صناعة السيارات. Big Rig، Donna، Uncle Hank، Angelo، Gabi، وبالطبع Gasket، أفضل كلب موجود. وكما قال رجل حكيم ذات مرة، الأمر كله يتعلق بالعائلة. كان يتحدث عن السيارات.

أسئلة؟
رابط الصفحة من هنا

هل تحتاج إلى بعض المساعدة؟
تواصل معنا داخل اللعبة بالانتقال إلى الإعدادات الاتصال بالدعم أو مراسلتنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني على supportchromevalleycustoms.com

تابعنا!
الفيسبوك - رابط الصفحة من هنا
انستقرام - رابط الصفحة من هنا
X - رابط الصفحة من هنا
تيك توك - رابط الصفحة من هنا
يوتيوب - رابط الصفحة من هنا

انضم إلى خادم Discord المخصص لجمارك Chrome Valley!
رابط الصفحة من هنا

لعبة chrome valley مهكرة تحميل لعبة chrome valley مهكرة تنزيل لعبة chrome valley مهكرة تحميل لعبة chrome valley customs مهكرة تنزيل لعبة chrome .

تحميل APK النسخة 15.0.0.10612 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة ورشة السيارات Chrome Valley Customs APK 15.0.0.10612 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

153 visibility 0 - 10 android أندرويد 9
check_circle متوفر archive 185,4MB