sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-26

تحميل Metro Puzzle - connect blocks to build metro line APK

لعبة Metro Puzzle connect blocks to build metro line تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v3.8.8 المحدثة بتاريخ 2021-05-26 بحجم 45M، هذه اللعبة من تطوير Spooky House Studios UG haftungsbeschraenkt ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

كثيرًا ما نسمع شكاوى حول أنظمة مترو الأنفاق غير الملائمة وغير الملائمة. كيف يتم جعل خرائط المترو معقدة للغاية؟ أنا فقط لا أستطيع معرفة كل هذه السطور! الآن أصبح من الممكن بناء خريطة المترو الخاصة بك. اكتشف ما يعنيه أن تكون مهندس مترو مدني.

Metro Puzzle ليست فقط فرصة لقتل بضع دقائق من الانتظار ، ولكنها أيضًا ضد الإجهاد الرائع. تتيح لك اللعبة الهروب من روتينك اليومي وقضاء بعض الوقت في الاعتناء بنفسك. يخف التوتر عندما تحصل على مشاعر إيجابية من عملية اللعبة.

الهدف من اللعبة هو تشكيل أكبر عدد ممكن من الخطوط من الكتل. تظهر القطع بشكل عشوائي. تحتاج إلى دمجها لبناء خطوط مترو متعددة على الخريطة. عند الانتهاء من السطر ، سيختفي من الحقل ويفرغ مساحة. مدة اللعبة تعتمد عليك فقط.

Metro Puzzle هي لعبة ألغاز بسيطة ومجانية. قم ببناء خط مترو كامل من الكتل وسيختفي. قم بإنشاء أكبر عدد ممكن من الخطوط وكن الرائد في لعبة Metro Puzzle. لعبة ألغاز ممتعة لتنشيط عقلك. اللعبة تسبب الإدمان للغاية ، ولن تشعر بالملل مرة أخرى.

حاول بناء الخطوط لأطول فترة ممكنة - سيكسبك هذا عملات معدنية ودرجة أعلى. أثناء اللعبة ، تظهر كتل من ثلاثة ألوان مختلفة. تتطابق الألوان فقط مع نفس اللون مما يزيد من تعقيد اللعبة. لاحظ أن الخط النهائي يجب أن يكون مصنوعًا من قطع من نفس اللون. لكن لا تقلق! من بين الكتل هناك كتل ذات لونين ، بالإضافة إلى كتل الموصل. يمكن توصيلها بمحطات أخرى مماثلة من أي لون.

يمكن تدوير جميع الأرقام. سيعطيك هذا المزيد من الفرص لبناء مجموعات من القطع في الميدان. Psst سرًا فقط لأولئك الذين قرأوا الوصف حتى الآن: يمكن أيضًا تدوير الشكل الذي تم إسقاطه للتو على الحقل!

تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في براعة بناء خريطة مترو الأنفاق. ستحتاج إلى مهارات منطقية واستراتيجية في اللعبة. فكر في كيفية وضع الأشكال السداسية في الحقل بحيث يمكنك توصيل أكبر عدد ممكن منها. ستسمح لك استراتيجيتك بدمج أكبر عدد.

metro puzzle answers metro puzzle solutions puzzle metro resident evil 3 metro crossword puzzle .

تحميل APK النسخة 3.8.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Metro Puzzle - connect blocks to build metro line APK 3.8.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

52 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 45M