sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2024-03-20

تحميل لعبة Star Stable Online Free APK لـ Android

لعبة Star Stable Online تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.217063.0 المحدثة بتاريخ 2024-03-20 بحجم 224,1MB، هذه اللعبة من تطوير Star Stable Entertainment AB ومتوافق مع هواتف Android 9.

عالم سحري من الخيول!. انطلق إلى عالم ساحر
مرحبًا بكم في Jorvik، الجزيرة الجميلة المليئة بالمغامرات التي لا نهاية لها! جنبًا إلى جنب مع حصانك الخاص، ستصبح جزءًا من قصة سحرية ويمكنك استكشاف عالم مفتوح رائع من السرج.

الذهاب في مهام مثيرة
هناك الكثير من الشخصيات المثيرة للاهتمام والألغاز المثيرة في انتظارك في عالم Jorvik السحري عبر الإنترنت. قم بحل المهام أثناء تجربة القصص الغامرة بمفردك أو مع Soul Riders!

رعاية وتدريب خيولك
قم بركوب وتدريب ورعاية حصانك الخاص. عندما تصبح راكبًا أكثر خبرة، يمكنك شراء المزيد من الخيول والاختيار من بين مجموعة متنوعة من السلالات. في Jorvik، يمكنك الحصول على أكبر عدد تريده من الأصدقاء ذوي الأرجل الأربعة!

اخرج مع أصدقائك
هناك دائمًا أشياء جديدة يمكنك اكتشافها في Star Stable Online. التقِ بأصدقائك واركبوا معًا أو دردشوا أو تحدوا بعضكم البعض في إحدى المسابقات العديدة التي تقام على الجزيرة. أو لماذا لا تبدأ نادي ركوب الخيل الخاص بك؟

كن بطلا
أخوة Soul Riders بحاجة إليك! كوِّن فريقًا مع أبطالنا الأربعة Anne وLisa وLinda وAlex وهم يحاربون قوى الظلام في جزيرة Jorvik السحرية. وحدك أنت قوي. معًا، لا يمكن إيقافك!

تخصيص، تخصيص، تخصيص
افعلها بطريقتك! في Star Stable Online، يمكنك الاستمتاع بمتعة لا نهاية لها في تصميم الصورة الرمزية للاعبك وبالطبع جميع خيولك. الملابس، والإكسسوارات، واللجام، وأربطة الساق، والبطانيات، وحقائب السرج، والأقواس... الأمر متروك لك!

عالم من الخيول
تعد جزيرة جورفيك موطنًا لجميع أنواع الخيول الجميلة. بدءًا من Knabstruppers الواقعية للغاية، والأكواب الأيرلندية، وخيول الربع الأمريكية، وحتى الخيول السحرية المذهلة، هناك أكثر من 50 سلالة للاختيار من بينها، مع المزيد في المستقبل!

عبر منصة
سواء كنت تلعب على Android أو سطح المكتب، فإن Star Stable Online يواكب احتياجاتك، ويستأنف تلقائيًا من حيث توقفت عند تبديل الأجهزة. من السهل!

كن نجمًا متسابقًا
لعبة Star Stable Online مجانية للعب حتى المستوى 5. لتجربة Jorvik بالكامل والوصول إلى جميع ميزات اللعبة، يمكنك أن تصبح Star Rider مقابل دفعة لمرة واحدة. يمكن لـ Star Riders الوصول إلى الآلاف من المهام المخصصة للأعضاء فقط، والاختيار من بين العديد من السلالات الفريدة، والتسكع مع الأصدقاء القدامى والجدد والانضمام إلى المجتمع. كما أنهم يستمتعون بجميع تحديثات لعبتنا!

استعد لمغامرة العمر - العب Star Stable Online الآن!

اكتشف المزيد على مواقعنا الاجتماعية:
instagram.com/StarStableOnline
facebook.com/StarStable
twitter.com/StarStable

ابقى على تواصل!
نود أن نسمع رأيك - لماذا لا تكتب مراجعة حتى نتمكن من العمل معًا نحو لعبة أفضل!

أسئلة؟
يسعد فريق دعم العملاء لدينا بتقديم المساعدة.
رابط الصفحة من هنا

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول اللعبة هنا رابط الصفحة من هنا

سياسة الخصوصية: رابط الصفحة من هنا
دعم التطبيق: رابط الصفحة من هنا

star stable online star stable codes star stable database star stable codes star coins star stable nieuws star stable inloggen
star stable downloaden star stable codes 2023 star stable 500 star coins code .

تحميل APK النسخة 1.217063.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Star Stable Online APK 1.217063.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,249 visibility 100 - 500 android أندرويد 9
check_circle متوفر archive 224,1MB