sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-12-31

تحميل CarDiag Diagnose your car problems APK

تطبيق Car Diag Diagnose your car problems تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات نقل.
تحميل النسخة v1.1.1.3 المحدثة بتاريخ 2020-12-31 بحجم 6,8MB، هذا التطبيق من تطوير Car Diagnostic App ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

Cardiag: ميكانيكي موثوق به في جيبك.

Cardiag هو تطبيق محمول مجاني وبديهي ، يسمح لسائقي السيارات بتشخيص سيارتهم (الأعطال ، وارتداء المكونات ، والتلوث ، ودرجة القيادة). إنه تطبيق مجاني وبديهي ومتعدد العلامات التجارية.

يدعم تطبيق CarDiag سائقي السيارات من A إلى Z في تشخيص وصيانة وإصلاح سياراتهم بشكل مستقل ورخيص: نظرًا للشك في وجود مشكلة ، فإن تحديد العطل ، والتشخيص بطريقة بسيطة وسهلة - فهم الشروط ، درجة التلوث وقيادة السيارات ، إصلاح السيارات بنفسك ، نصائح لشراء قطع غيار بالإضافة إلى تقدير التكلفة في أقرب ميكانيكي. كما يوفر كتاب صيانة رقمي.

ميزات :
- التشخيص التلقائي: مزود بجهاز بلوتوث OBD2 (سهل الحصول عليه ومتوفر بأقل من 10 دولارات) ، يوفر CarDiag قائمة كاملة بمشكلات سيارتك بعبارات بسيطة وسهلة الفهم.
- التشخيص اليدوي: توفر Cardiag المساعدة للتشخيص المباشر من قبل المستخدم (العيوب البصرية والضوضاء والروائح ، وما إلى ذلك)
- إعادة ضبط ضوء فحص المحرك (MIL): يضيء ضوء فحص المحرك للإشارة إلى وجود عطل في المحرك أو نظام التحكم في التلوث. يسمح لك CarDiag بإعادة تعيين مصباح مؤشر العطل هذا.
- دفتر الصيانة: رقمنة وتخزين جميع الإصلاحات التي قام بها المستخدم أو المحترف مع الفواتير المرفقة.
- دروس لتصليح السيارات بنفسك ، ونصائح لشراء قطع غيار السيارات
- تقدير تكلفة تصليح السيارات في أقرب ميكانيكي
- الصيانة الدورية للمركبة: قم بإجراء فحص منتظم للمركبة أو فحص مسبق للمركبة أو قبل شراء سيارة

لقد قمنا جميعًا بنفس الملاحظة عندما نأخذ سيارتنا إلى مرآب: يقوم الميكانيكي بتشخيص الأعطال المحتملة باستخدام أداة تشخيصية مخصصة. يتم حساب هذا التشخيص البسيط حوالي 50 دولارًا ، بالإضافة إلى الإصلاحات المحتملة التي يصعب تقييم التكلفة الحقيقية والضرورة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يمكن لإعادة تعيين بسيط للكمبيوتر المحمول أن يحل العديد من المشكلات الإلكترونية ، وهي ميزة متوفرة في تطبيق CarDiag.

الشروط: لاستخدام تطبيق Cardiag ، يجب عليك:
* امتلك سيارة متوافقة مع OBD-II: OBD-II متوافق مع جميع طرازات السيارات الأمريكية منذ عام 1996 ، وأوروبا منذ عام 2001 (الديزل منذ عام 2003) ، واليابان منذ عام 2006.
* احصل على محول بلوتوث OBD-II (ELM327): من السهل الحصول عليه ومتوفر بأقل من 10 دولارات.

cardiagn cardigan cardiag tours nord cardigan femme cardiag pro apk cardiag saint genies
cardiaque cardigan homme cardiag tours .

تحميل APK النسخة v1.1.1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل CarDiag Diagnose your car problems APK v1.1.1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,384 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 6,8MB