sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-03-15

تحميل Surah Rahman with MP3 Audio Translation APK

تطبيق Surah Rahman with MP3 Audio Translation تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-03-15 بحجم 33M، هذا التطبيق من تطوير Global Knowledge Apps ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

وتسمى سورة الرحمن وعروس القرآن المجيد و جمال القرآن. سورة الرحمن يعطي فوائد للقارئ في هذه الحياة ويزيل الخوف من الحياة في وقت لاحق. سورة الرحمن يمكن قراءتها كلما كنت بحاجة الى شيء من الله سبحانه وتعالى. الله سبحانه وتعالى يحقق الاحتياجات القانونية لدينا والرغبات التي كتبها تلاوة القرآن الكريم والمسلمين استخدامها ليقرأ على بعد وقت صلاة المغرب. سورة الرحمن يعطي فوائد في علاج أمراض السرطان والعين. كما انها الخيار الافضل أن يقرأ في المواقف الصعبة.

وقد وضعت سورة الرحمن مع 100٪ من الدقة وتسليمها بعد الإثبات الكامل القراءة دون أي خطأ. سورة الرحمن في الترجمة الإنجليزية لترجمة اللغة الإنجليزية الأصيلة التي هي مقبولة لجميع علماء المسلمين. يتم تضمين تلاوة بصوت جميل جدا ويمكنك الاستماع إلى سورة الرحمن MP3 مع ترجمة الإنجليزية و الصوت العربي.

 تم تصميم هذا التطبيق من سورة الرحمن خصيصا للمستخدم لقراءة الرحمن، للحصول على فهم معنى من خلال قراءة الترجمة الرحمن والنطق الصحيح كما يتم تضمين الرحمن الحروف.
الرحمن هو عبارة عن حزمة كاملة مع جميع الاحتياجات اللازمة ليقرأ سورة الرحمن، للاستماع سورة الرحمن، لقراءة الترجمة الانكليزية الرحمن، للتعرف على نعمة سورة الرحمن والكثير

 ملامح التطبيق سورة الرحمن:
أوضح جدا النص العربي
سورة الرحمن الإنجليزية Tranlation
سورة الرحمن الصوت
صوت متزامن وترجمة الرحمن
 سلم سورة الرحمن
تلاوة من سورة الرحمن
تغيير لون الخطوط وحجم النص سورة الرحمن العربية
الحروف مع الترجمة متزامنة مع الصوت

الترجمة الإنجليزية سورة الرحمن مع الترجمة:
للحصول على فهم كامل لسورة الرحمن هو الغرض الرئيسي من هذا التطبيق. يمكنك أن تقرأ الآيات التي كتبها ayat ترجمة سورة الرحمن الإنجليزية التي جمعت بعناية فائقة وذات خبرة كبيرة لتجعل من السهل على القراءة واستخدام كلما كنت في حاجة إليها.

سورة الرحمن تلاوة صوتية:
  تتم مزامنة الرحمن MP3 مع الترجمة الانجليزية والترجمة، مما يسهل لك قراءة والاستماع دون لمس والتمرير أو زر. والآيات مع ترجمة إنجليزي التمرير في حد ذاته وفقا لسورة الرحمن الآيات الصوت بسبب التزامن.

سلم سورة الرحمن:
حريصة يذهب في اتجاه الغذاء لأنه يعلم أنه سيزيل عن الطعام، تماما مثل ذلك إذا كنت تعرف فوائد سورة الرحمن سوف تلقائيا أحب أن يقرأ، لذلك سلم سورة الرحمن هي تدرج في التطبيق سورة الرحمن.

تخصيص النص:
على الشاشة الترجمة التحريرية والترجمة النص سورة الرحمن للتخصيص ويمكنك تغيير حجم الترجمة الرحمن كما الحروف جيدا.

تشغيل / إيقاف من الحروف:
الترجمة هي على اختيار المستخدم، ويمكن على الخروج كمستخدم يرغب. الترجمة هي نص الرحمن لفظي. والغرض من الترجمة هو تسهيل المستخدم من خلال قراءة النص الرحمن العربية من خلال الحروف الهجائية الانجليزية.

ونحن نعتقد دائما في توفير المستخدم قيمة تطبيقات مثل سورة الرحمن التي تسهل المستخدم مع كافة الميزات المطلوبة والضرورية، لذلك إذا أردت جهودنا ثم سهم سورة الرحمن مع أصدقائك وعائلتك.

surah rahman traduction surah rahman transliteration surah rahman arabic surah rahman pdf surah rahman maktouba surah rahman en arabe
surah rahman mp3 surah rahman islam sobhi surah rahman phonétique .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Surah Rahman with MP3 Audio Translation APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 33M