sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-16

تحميل كتاب في ظلال القرآن pdf Free APK للاندرويد

تطبيق كتاب في ظلال القرآن pdf تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v3 المحدثة بتاريخ 2023-01-16 بحجم 39,3MB، هذا التطبيق من تطوير smartdoctor94 ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

من أهم الكتب الاسلامية ل سيد قطب في تفسير القرآن الكريم، كتاب الظلال بدون انترنت. تطبيق كتاب في ظلال القرآن pdf يقدم لكم كتابا اسلاميا هاما من اهم كتب تفسير القرآن الكريم للسيد قطب،
كتاب في ظلال القرآن المعروف بالظلال هو كتاب من كتب تفسير القرآن ألفه سيد قطب إبراهيم حسين الشاذلي المعروف بسيد قطب وقسمه إلى ثلاثين جزءا حسب تقسيم أجزاء القرآن وبنفس الترتيب. وطبع عدة مرات في مجلدات، يصنف كتاب التفسير في ظلال القرآن ضمن التفاسير بالمأثور، ولقد جمع بين الجانب التحليلي والبلاغي والأدبي الاجتماعي، ويصنف كذلك من بين التفاسير الموضوعية، حيث يهتم بالوحدة الموضوعية للسورة. وذلك بالكلام عن السورة ككل، من ناحية أغراضها العامة والخاصة، مع ربط موضوعاتها، بعضها ببعض، حتى تبدو السورة، وهي في منتهى التناسق والإحكام، وكأنها عقد من لؤلؤ منظوم في غاية الإبداع، ويعد سيد قطب من أبرز من اهتم بهذه الناحية، بصورة لم يسبق إليها، ولم يقاربه فيها أحد إلى الآن.
في كتاب في ظلال القرآن pdf ستجدون خواطر وانطباعات من فترة عاشها سيد قطب في ظلال القرآن دوّنها في مجلدات ستة منطلقاً في ذلك من حقيقة أبدية وهي أن القرآن حقيقة ذات كينونة مستمرة كهذا الكون ذاته، الكون كتاب الله المنظور، والقرآن كتاب الله المقروء، وكلاهما شاهد ودليل على صاحبه المبدع، كما أن كليهما كائن ليعمل.
بهذه النظرة رأى سيد قطب بأن القرآن حياً يعمل في حياة المسلمة الأولى، ويملك أن يعمل في حياة المسلمين اليوم والقرآن هو اليوم معهم وكذلك غداً، وأنه ليس مجرد تراتيل تعبدية بعيدة عن واقع المسلمين المحدد، كما أنه ليس تاريخاً نص وانقضى وبطلت فاعليته وتفاعله مع الحياة البشرية.
من هذا المنطلق يمضي سيد قطب في ظلال القرآن يستشف معانيه، يفسر آياته بأسلوب بعيد عن ساليب أئمة التفسير المتقدمين، ملتزماً بروح تفاسيرهم وبجوهرها، ليحاكي عقولاً اختلفت في منهجيتها وبطريقة تفكيرها وتنظيرها للأمور والوقائع عن عقول معاصري أئمة التفسير المتقدمين. حيث يورد السورة معرفاً بها وبعدد آياتها ومكية هي أم مدنية والراجح عنده.
كما أن هذا كتاب في ظلال القرآن pdf يمكنكم تحميله وقراءته بدون انترنت (فقط عند أول استخدام انت بحاجة الى انترنت).
يحوي تطبيق كتاب في ظلال القرآن pdf لسيد قطب لمحة عن الكتاب ويمكنك قراءة الكتاب مع تكبير وتصغيرالأحرف لكي تناسب عينيك ونظرك.

ميزات تطبيق كتاب في ظلال القرآن pdf:
* يعمل بدون إنترنت أي يمكنك تحميل الكتاب والاستماع بقراءته لاحقاً دون الاتصال بالأنترنت.
* يعمل على جميع الأجهزة الأندرويد الذكية الهاتف المحمول والتابلت.
* التطبيق تصميمه سهل ومريح للغاية يناسب جميع الناس.
* الكتاب بصيغة pdf لكي يمكنك فتحه على جهازك بكل يسر وسهولة.
* التطبيق ذو مساحة صغيرة لكي لا يحتل أي مساحة كبيرة في ذاكرة جهازك.
* امكانية تكبير وتصغير حجم الصفحات للقراءة بشكل افضل.
نتمنى أن ينال تطبيق كتاب في ظلال القرآن pdf محبتكم ويكون مفيدا لكم في حياتكم ويساعدكم في فهم تفسير القرآن الكريم، ولا تنسوا تقييم التطبيق ودعمنا بخمس نجوم..
مع تحيات فريق العمل ولا تنسونا من دعائكم..

كتاب في قلبي أنثى عبرية كتاب في هدي خير العباد كتاب في معرفة الحيل الهندسية كتاب فيه اشعار تجلي pdf كتاب في المنام كتاب في النجوم وحساب مدار الزمان ومنازل القمر
كتاب في الحب والحياة كتاب فيه اشعار تجلي عن القلب المغفل كل رين .

تحميل APK النسخة 3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كتاب في ظلال القرآن pdf APK 3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,477 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 39,3MB