sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-30

تحميل Tappear Drinks Tapas Free APK للاندرويد

تطبيق Tappear Drinks Tapas تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.0.11 المحدثة بتاريخ 2020-09-30 بحجم 16M، هذا التطبيق من تطوير Tappear ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هناك أيام نحتاج فيها إلى العثور على بار يمكننا أن نذهب إليه مع حيواننا الأليف ، ونعرف في أي بار يمكننا مشاهدة لعبة ، والعثور على البارات التي يتم فيها تقديم البيرة الحرفية ، ومعرفة مكان أفضل نباتي في المدينة أو ببساطة ترغب في اكتشاف قضبان جديدة tapeo.

مع Tappear ، يمكنك العثور على شريط مثالي بطريقة سريعة وبسيطة!

ما هو Tappear؟
Tappear هو تطبيق جديد يمكننا من خلاله العثور على أفضل الأماكن لاتخاذ شيء ما. نقول نأخذ شيئًا لأننا متخصصون في كل تلك الأماكن حيث يمكننا تناول البيرة والنبيذ والشراب ومرافقته مع التاباس الرائعة أو الحصص الغذائية أو أي شيء نريده. على عكس التطبيق القديم المخصص لتاباس مجاني ، في واحد جديد سوف تجد جميع أنواع المقترحات للتاباس: تابا حرة ، تابا دي باجو ، تابا دولسي والعديد من الأشياء الأخرى.

العثور على أفضل القضبان
عند فتح التطبيق ، سنطلب الإذن من Tappear لتحديد مكانك. وبالتالي ، يمكننا طلب أفضل القضبان من خلال القرب. قصب السكر ، مشروب غازي ، قهوة ... ولكن دائماً مصحوبة بخيوط تابا ، مجاناً مع الاستهلاك أو الدفع.

زر أين نحن ذاهبون؟
كم مرة سأل نفسك هذا السؤال في مبارياتك لتناول مشروب؟ سيساعدك هذا الزر في تحديد خيارات كثيرة لك واقتراح المواقع الموصى بها القريبة منك. عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد الذهاب إلى شريط المقترحة أو إذا كنت تفضل واحد آخر.

Tapps
من خلال TAPPS لدينا ، صممه ReiZentolo ، سوف تجد كل شيء. TAPPS عبارة عن أيقونات تساعدنا في العثور على أهم الخصائص المميزة للأشرطة ، من معرفة ما إذا كان لديهم WIFI ، أو مدفوعات بطاقة ... حتى يعلموا إذا كانت لديهم خيارات خالية من الغلوتين في التاباس أو الأجزاء التي يقدمونها. وليس هذا فقط ، يمكنك أيضًا العثور على العلامة التجارية TAPPS حتى تعرف المنتجات التي تقدمها في كل شريط.

تصفية عمليات البحث الخاصة بك
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصفية عمليات البحث الخاصة بك لتحديد المواقع التي تناسب احتياجاتك. مزيد من الموصى بها ، مفتوحة ، الصنبور البيرة أو TAPPS لدينا.

إنشاء الطرق الخاصة بك
طريق البيرة ، مسار الحانات الصديقة للحيوانات الأليفة ، طريق الخضروات ...
 في Tappear يمكنك إنشاء الطرق الخاصة بك مع الأماكن المفضلة لديك. شارك وأوصي بالطرق التي قمت بإنشائها وتلك التي تحبها أكثر من المستخدمين الآخرين في RRSS المفضلة لديك وأثبت أنك من عشاق الطعام الحقيقيين. لا أعرف ماذا أفعل؟ اصنع الطريق!

يوصي القضبان الخاصة بك
يمكنك أن تنصح بباراتك المفضلة (بدون تعليقات أو تعليقات).

قم بتحميل الصور الخاصة بك
مشاركة الصور الخاصة بك من خلال APP ويكون للمستخدمين الآخرين رؤيتها. سيتم تخزين الصور في ملف تعريف المستخدم الخاص بك ويمكنك التحقق منها وقتما تشاء.

اقتراح القضبان التي تعرفها
Tappear هو تطبيق قائم على المشاركة ، إذا كنت تعرف أشرطةًا ليست في التطبيق بعد ، فانتقل إليها وحمّلها! تبادل معلوماتك مع بقية tapeadores!

اللغات
يتوفر Tappear في الجاليكية والإسبانية والإنجليزية. عليك فقط إدخال إعدادات / إعدادات / لغات الحساب وتحديد الحساب الذي تريده.


لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على www.tappear.com أو الاتصال بفريق Tappear من خلال البريد الإلكتروني admintappear.com. إذا كنت تحب تطبيق Tappear بقدر ما نوفره ، فأمضِ دقيقة واحدة للتأهل على Google Play. شكرا لدعمكم!

Tappear Drinks .

تحميل APK النسخة 2.0.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Tappear Drinks Tapas APK 2.0.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 16M