sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-06

تحميل إن تواصل مسنجر Free APK للاندرويد

تطبيق إن تواصل مسنجر تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v2.3.11 المحدثة بتاريخ 2022-12-06 بحجم 46,7MB، هذا التطبيق من تطوير Tawasal Information Technology LLC ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

إن تَوَاصَل مسنجر هو عبارة عن منصة اتصالات تسمح لك بالقيام بمكالمات مجانية آمنة.. مع تَوَاصَل يمكنك إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية عالية الدقة ومشاركة الصور والمستندات والرسائل الصوتية والمواقع الجغرافية مع الأصدقاء والعائلة. يُوفر تَوَاصَل مسنجر اتصالاً مستقرًا ويعمل بشكل مثالي على شبكات 2G أو 3G أو 4G أو Wi-Fi.

الميزات الرئيسية:
مكالمات صوتية وفيديوهات عالية الدقة: يُتيح لك تَوَاصَل أن تكون أقرب لأصدقائك وعائلتك مما قبل حتى ولو كانوا في دولة أخرى. يمكنك استخدام تَوَاصَل دون أي رسوم مقابل المكالمات عالية الدقة لتكن دائمًا على اتصال!
الدردشة: يمكنك إرسال رسائل إلى أصدقائك بسرعة لا تضاهى! كما يمكنك إعادة توجيه الرسائل واقتباسها وتعديلها إذا ارتكبت خطأ بشكل مفاجئ.
المجموعات: قم بإدارة المجموعات أو التواصل مع أصدقائك وعائلتك. يُدعم تَوَاصَل ما يصل إلى 1000 مشارك في المجموعة الواحدة.
القنوات: قم ببث آخر الأخبار حيث أن قراءة الأخبار واستكشافها أصبح أسهل من أي وقت مضى! يُدعم تَوَاصَل ما يصل إلى 1000 مشارك في القناة الواحدة.
اكتشف: عالم من الخدمات في تطبيق تَوَاصَل. سواء كانت تتعلق بكرة القدم والأخبار والخدمات وأكثر من ذلك بكثير.
آمن: حافظ دائمًا على أمان وخصوصية معلوماتك حيث يتم تشفير جميع الرسائل في محادثات ومجموعات وقنوات تَوَاصَل بنسبة 100٪ باستخدام خوارزمية AES
تطبيق متعدد المنصات ومتزامن: يُمكنك تَوَاصَل من البقاء على اتصال بغض النظر عن نوع الجهاز الذي تستخدمه. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام عدد غير محدود من الأجهزة والاستمرار بمحادثاتك على الفور.
الملفات: احتفظ بملفاتك دائمًا داخل تخزين سحابة تَوَاصَل. يُتيح لك تَوَاصَل مشاركة أي ملفات، حيث يمكنك إرسال مستند خاص بالعمل أو حتى إخبار نكتة من خلال رسالة صوتية.
المتعة: يُوفر تَوَاصَل تسهيلات قوية لتحرير مقاطع الفيديو والصور إلى جانب منصة للملصقات. قم بإنشاء ملصقاتك الخاصة ورفعها على تَوَاصَل.
دعم الحسابات المتعددة: يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في وقت واحد على تطبيق تَوَاصَل مما يتيح لك استخدام الحساب الخاص بالمنزل والحساب الخاص بالعمل داخل تطبيق واحد.
مجاني تمامًا: لا توجد رسوم اشتراك أو أي رسوم مخفية لاستخدام تَوَاصَل.
بدون إعلانات: لن يزعجك تَوَاصَل بأي إعلانات أو نوافذ منبثقة غير مرغوب فيها.
محتوى ذاتي التدمير: لا تخجل. شارك مقاطع الفيديو والصور مع أصدقائك وعائلتك، وتأكد من أن المحتوى سيتم حذفه ذاتيًا.
دون قيود إعادة توجيه: لن يتم تقييدك لمشاركة محتوى الوسائط المثيرة مع عدد من جهات الاتصال الخاصة بك. شارك العالم آخر الأخبار.
واجهة مبرمج تطبيقات لبوت تَوَاصَل (TAWASAL BOT API): بوت تَوَاصَل هي تطبيقات كاملة تعمل داخل تطبيق تَوَاصَل. باستخدام Bot API، يمكن للجميع إنشاء أداة عمل قوية أو لعبة أو خدمات أخرى قابلة للتخصيص أو تطبيقات. مجال الاستخدام وقدرات
ات محدودة فقط بخيال مُطوّريها.
تَوَاصَل مع المكتب: يمكنك مشاركة الرسائل والملفات والوسائط من جهاز المكتب الخاص بك..

إن تواصل مسنجر ان تواصلنا مع الغالي بنفس اسلوبه ان تواصل ان تواصل مسنجر apk ان تواصل ماسنجر شي ان تواصل رقم
لم عليك ان تواصل الفرملة شي ان تواصل جاذر ان تواصل .

تحميل APK النسخة 2.3.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل إن تواصل مسنجر APK 2.3.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

8,675 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 46,7MB