sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-03-11

تحميل ICG Navik GD App Mock Tests Free APK للاندرويد

تطبيق ICG Navik GD App Mock Tests تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v6.5.5-indiancoastguardnaikgd المحدثة بتاريخ 2022-03-11 بحجم 54M، هذا التطبيق من تطوير Testbook Exam Prep App ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

إن Indian Coast Guard Navik GD هو الاختبار الذي يتم إجراؤه لحاملي الدبلومات في فئات مثل الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية والاتصالات السلكية واللاسلكية. يتم التوظيف من قبل منظمة خفر السواحل الهندية في وظائف مختلفة - Navik ، مساعد القائد ، Commandant ، Yantrik ، إلخ. يتعامل هذا التطبيق مع امتحان Navik GD.
سيوفر لك تطبيق Indian Coast Guard Navik GD Preparation من Testbook المواد الدراسية الكاملة بما في ذلك جميع ملاحظات PDF ، وتحليل الخبراء للأسئلة ، والإخطارات اليومية وآخر التحديثات ، وغير ذلك الكثير. يستفيد المستخدم من المزايا مجانًا تمامًا. فما تنتظرون؟ قم بتنزيل التطبيق اليوم.
اليوم ، Testbook هي واحدة من أكبر منصات تكنولوجيا التعليم في الهند ، مع مجتمع أسرع نموًا من أكثر من 1.9 مليون طالب. جميع المرشحين الطموحين الذين يرغبون في أن يكونوا جزءًا من هذه المنظمة ، هذا هو الوقت المناسب لبدء الاستعدادات. يجب عليك الانضمام إلى عائلة Testbook الخاصة بنا اليوم ومواكبة استعداداتك!
قم بتنزيل تطبيق Indian Coast Guard Navik GD-Testbook Preparation من Testbook واستفد من هذه المزايا:
يغطي خفر السواحل الهندي Navik GD المنهج بأكمله.
خفر السواحل الهندي Navik GD أوراق السنوات السابقة لهذه الممارسة.
يساعد التحليل الخبير الطامحين على تعديل تقنيات الدراسة.
تعتبر اختبارات Navik GD Mock لخفر السواحل الهندي مثالية لاستراتيجية التخطيط.
آخر التحديثات والإخطارات المتعلقة بالامتحان.
سلسلة اختبار خفر السواحل الهندي Navik GD للتدريب.
الموضوعات التي تم تناولها في تطبيق Indian Coast Guard Navik GD Preparation App:
القسم 1:
علم
الرياضيات
إنجليزي
الوعي العام
منطق
القسم 2:
الفيزياء
الرياضيات
يتم استيفاء تطبيق Indian Coast Guard Navik GD Testbook Preparation App هذا من خلال ملاحظات PDF والاختبارات الوهمية التي تساعد المرشح في الاستعدادات. فيما يلي شرح محدد لكل ميزة ستستمتع بها في Indian Coast Guard Navik GD- تطبيق Testbook:
اختبارات وهمية مجانية لخفر السواحل الهندي Navik GD-Testbook: احصل على سلسلة اختبارات خفر السواحل.

icg navik gd icg navik gd result 2023 icg navik icg navik db result 2023 icg navik gd result icg navik gd recruitment 2023
icg navik db icg navik db salary icg navik gd uniform .

تحميل APK النسخة 6.5.5-indiancoastguardnavikgd المجانية Free Download

يمكنك تحميل ICG Navik GD App Mock Tests APK 6.5.5-indiancoastguardnavikgd لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 54M