sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2019-01-27

تحميل The 8020 Principle Guide Beginners Free APK للاندرويد

تطبيق The 8020 Principle Guide Beginners تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-01-27 بحجم 15M، هذا التطبيق من تطوير DevBrands ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يشرح الفصل الثاني كيف يمكنك وضع مبدأ 80/20 موضع التنفيذ ويستكشف التمييز بين تحليل 80/20 و 80/20 للتفكير ، وكلاهما من الأساليب المفيدة المشتقة من المبدأ 80/20. 80/20 التحليل هو طريقة منهجية وكمية لمقارنة الأسباب والآثار. 80/20 التفكير هو إجراء أوسع وأقل دقة وأكثر سهولة ، يشتمل على النماذج العقلية والعادات التي تمكننا من افتراض ما هي الأسباب المهمة لأي شيء مهم في حياتنا ، لتحديد هذه الأسباب ، وإجراء تحسينات حادة في موقفنا عن طريق إعادة توزيع مواردنا وفقا لذلك.
الجزء الثاني: نجاح الشركات لا يحتاج إلى لغز يوجز أقوى استخدامات الأعمال لمبدأ 80/20. وقد تم تجربة هذه الاستخدامات واختبارها ووجدت أنها ذات قيمة هائلة ولكنها لا تزال غير مستغلة بشكل غريب من قبل معظم مجتمع الأعمال. هناك القليل في ملخصي الأصلي ، ولكن أي شخص يسعى إلى تحسين ربح كبير ، سواء للشركات الصغيرة أو الكبيرة ، يجب أن يجد هذا دليلاً مفيدًا للغاية وأول من يظهر في كتاب.
الجزء الثالث: العمل أقل ، كسب والاستمتاع أكثر يبين كيف يمكن استخدام المبدأ 80/20 لرفع المستوى الذي تعمل فيه في كل من العمل والحياة الشخصية. هذه هي محاولة رائدة لتطبيق مبدأ 80/20 على قماش جديد. ومحاولة ، على الرغم من أنني متأكد من أنها غير كاملة وغير مكتملة في نواح كثيرة ، يؤدي إلى بعض الأفكار المفاجئة. على سبيل المثال ، يحدث 80 في المائة من السعادة أو الإنجاز للشخص العادي في الحياة في نسبة صغيرة من هذه الحياة. يمكن عادةً توسيع قمم القيمة الشخصية الكبيرة بشكل كبير. الرأي المشترك هو أننا نفتقر إلى الوقت. يوضح طلبي للمبدأ 80/20 العكس: أننا في الواقع نغرق في الوقت ونتقاعس في إساءة استخدامه.
الجزء الرابع: المستقبل 80/20 يرسم المواضيع معا ويضع مبدأ 80/20 كأعظم محرك سر للتقدم متاح لنا جميعا. يلمح في الاستخدامات التي يمكن أن تكون مصنوعة من مبدأ 80/20 من أجل الصالح العام وكذلك لخلق ثروة الشركات والتقدم الشخصي.
لماذا يجلب مبدأ 80/20 أخبارًا جيدة
أريد إنهاء هذه.

the 8020 rule the 8020 rule suggest that the 8020 8020 principle 8020 the dark pictures the directive 8020
the dark pictures 8020 date de sortie 8020 the pantry the pantry 8020 menu .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل The 8020 Principle Guide Beginners APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

24 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 15M