sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-02-15

تحميل AvatART Cartoonify your avatar selfie with AI APK

تطبيق Avat ART Cartoonify your avatar selfie with AI تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0.8 المحدثة بتاريخ 2022-02-15 بحجم 114,1MB، هذا التطبيق من تطوير Metódica ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

قم بتحويل صورتك إلى رسوم متحركة باستخدام تطبيق مغير الوجه هذا ، فهناك الكثير من عوامل تصفية AI التي يمكنك تجربتها. ارسم نفسك برسوم كاريكاتورية مع هذا التطبيق ، صانع الملف الشخصي المثالي للصورة الرمزية.

قم بتحويل صورة سيلفي إلى مانغا أو أي نمط كرتوني باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. ابتكر الفن والرسوم الكاريكاتورية باستخدام A.I. وفلاتر الوجوه المضحكة لدينا ، ومنشئ الصور الرمزية الشخصي المثالي وتطبيق مربي الفن.

لتوحيد أدائك ، مع AvatART ، يمكنك إنشاء رسم كاريكاتوري لنفسك مع قوة مرشحات وجه التعلم العميق وفلاتر الرسوم المتحركة. نحن لا نستخدم نماذج وتحولات الرسوم الكاريكاتورية النموذجية والمنتشرة على نطاق واسع أو loomie أو avatarify أو artbreeder أو StyleGAN ، ففلاتر الصور لدينا أصلية ويتم إنشاؤها من قبلنا لمنحك نتائج فريدة لا يمكن الوصول إليها بواسطة أي تطبيق مرشح آخر في السوق.

ما عليك سوى إنشاء صورة شخصية وتحديد النمط الذي تريده ، مرشحات الوجه مثل سناب شات. يمكن لـ AvatART رسم وجهك مثل رسم كاريكاتوري ، أو شيطان ، أو أنمي ، أو الجوكر ، أو رسم مانغا أو فن رسم ، ويمكنك استخدام هذه الصورة الرمزية في Instagram ، و Facebook ، و Whatsapp ، و Flickr ، و Tumblr ، و Snapchat ، و TikTok ، و VK و Pinterest أو فقط احفظها في بكرة صورتك وشاركها مع أصدقائك.

تم إنشاء هذا التطبيق من قبل فريق صغير من المتحمسين للتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي الذين انضموا إلى الهدف الرئيسي للتعلم والإبداع. مع AvatART ستحصل على قوة تقنية الذكاء الاصطناعي في جيبك ولا داعي للقلق بشأن خصوصيتك ، لأننا لن نخزن أيًا من صورك أو معلوماتك الشخصية في خوادمنا.

يمكنك استخدامه كمنشئ شخصية أو صانع رسوم كاريكاتورية أو كملعب للناس ، وتصبح بطلًا خارقًا مع AI ورسام وجه AI المتقدم ، هذا هو محرر الصور الرمزية وتطبيق artbreeder.

إذا كنت تبحث عن bitmojis ، فتحقق من AvatARTs الجديدة ، فلن يكون هناك عودة.

AvatART Cartoonify .

تحميل APK النسخة 1.0.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل AvatART Cartoonify your avatar selfie with AI APK 1.0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,459 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 114,1MB