sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-07-24

تحميل لعبة دمج الفواكه والخضروات Free APK لـ Android

لعبة دمج الفواكه والخضروات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2022-07-24 بحجم 24,5MB، هذه اللعبة من تطوير 3Lane Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

من لا يأكل الفواكه والخضروات؟ نحن نحبهم ونستخدمهم كل يوم. بعض من أكثر الهدايا الطبيعية مدهشة وجميلة تشمل الفواكه والخضروات من مختلف الأصناف. سواء كان ذلك الآن أو الماضي. كانت الفواكه والخضراوات دائمًا مصدرًا للتغذية والجوع والطعام. لذلك قررنا أن نأخذ جميع الفواكه والخضروات المفضلة لديك في لعبة مجانية لتحصل على النجاح في اللعبة. هذه الطريقة ستكون أفضل بعد أن تلعب هذه اللعبة الفاكهية الجديدة لتشق طريقك إلى الفواكه والخضروات الخاصة والرائعة والفريدة والملونة والأكبر والمدهشة.

مع مجموعة متنوعة من الإنجازات أثناء تطويرك لهذه اللعبة ، تصبح هذه اللعبة أكثر روعة مع الصناديق الغامضة والأقفاص والقطع النقدية الأفضل لتنمو بشكل أسرع. اللعبة لديها مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات بما في ذلك ولكن لا تقتصر على الجزر والتوت والبرتقال والتفاح والخيار وغيرها الكثير الكثير. هذا هو مجموعة جمع الفواكه والخضروات في نهاية المطاف لتلبية جميع احتياجاتك.

كن مسؤولاً ، مبهرج وكن الوصي على حديقتك من الفواكه والخضروات. بدء اللعب ودمج الفواكه والخضروات المختلفة للوصول إلى قمة اللعبة. كن غاردنر من حديقة الفواكه والخضروات الخاصة بك والاستفادة القصوى من بستان الخاص بك. سواء كانت مؤامرة ، أرض ، أو مجموعة مذهلة في عالم الطهي ، هذه اللعبة لديها كل شيء لتحقيق مجموعتك من الفواكه والخضروات.

هذه اللعبة تسمح أن يكون لديك مجموعة من الفواكه والخضروات المختلفة. مجموعة من اللذيذ ، العصير ، ملونة ، مذهلة ومعظم الفواكه والخضروات. من أي وقت مضى أحب أن نرى أنواع مختلفة من الفواكه والخضروات ونمو الحديقة الخاصة بك مع الفواكه والخضروات أفضل ، مختلفة وفريدة من نوعها والعصير من تصنيف مختلف.


في لعبتنا المجانية دمج الفواكه والخضروات ، نقدم لك طريقة لعب شديدة الإدمان لتبقيك مع مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات المختلفة في الأراضي والمساحات الخاصة بك لزيادة مجموعتك وتنمو حديقتك.

دمج الفواكه والخضروات يأتي مع الميزات المدهشة التالية:

⁃ مجموعة من الفواكه والخضروات المختلفة
⁃ هذه اللعبة من الادمان ومدهشة
controls ضوابط بديهية بالنسبة لك لفهم
graphics رسومات بسيطة ونابضة بالحياة
⁃ الصناديق وخيار التعبئة التلقائية للحفاظ على النمو

لا تنتظر المزيد من التأخير ، وقم بتنزيل اللعبة وابدأ في اللعب واستمر في دمج الفواكه والخضار المتشابهة لتذهب بعيدا وحصل على أفضل وقت للترفيه. الفواكه والخضروات تسمح لك بالاستمتاع بعالم الطهي سواء كان من أمريكا أو أستراليا أو إنجلترا أو ألمانيا.

رسالة مهمة للاعبين اللعبة:

ملاحظة: دمج الفواكه والخضروات مجاني للعب ولكن يمكن شراؤها بعض البنود. قد يكون أيضا الإعلان عن منتجاتنا الأخرى

لعبة دمج الحيوانات لعبة دمج الالوان لعبة دمج العناصر الطبيعية لعبة دمج mergest kingdom لعبة دمج لعبة دمج الارقام
لعبة دمج الكيك لعبة دمج الارقام 2048 لعبة دمج الاشياء .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة دمج الفواكه والخضروات APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,688 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 24,5MB