sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-08-08

تحميل Six Kalimas of Islam and Muslims Free APK للاندرويد

تطبيق Six Kalimas of Islam and Muslims تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v2.2 المحدثة بتاريخ 2020-08-08 بحجم 2.9M، هذا التطبيق من تطوير 3Majors ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

وKalimas أفضل وأهم من الإسلام التي هي ضرورية لكل مسلم لحفظ وتعلم هي ستة Kalimas الإسلام.

1- أولا كلمة (طيب): وهناك لا شيء يستحق العبادة إلا الله وأن محمدا رسول الله.

2- كلمة الثانية (Shahadat): أشهد أن هناك لا شيء يستحق العبادة إلا الله، واحد وحده، لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله.

3- الثالث كلمة (Tamjeed): سبحان الله والحمد لله، ليس هناك شيء يستحق العبادة إلا الله، والله أكبر. ليس هناك قوة أو سلطة إلا من عند الله تبارك وتعالى، وعظيم واحدة.

4- الرابع كلمة (Touheed): وهناك لا شيء يستحق العبادة إلا الله. هو وحده وحده لا شريك. له ملك المملكة العربية السعودية وبالنسبة له هو كل الثناء. وقال انه يعطي الحياة وأسباب الوفاة. في يده هو كل الخير ولديه القدرة على كل شيء.

5- خامسا كلمة (Astaghfar): أطلب المغفرة من الله، الذي هو خالقي وCheriser، من كل ذنب ارتكبته علم أو غير علم، سرا أو علنا. وأود أيضا أن تسعى غفرانه لجميع الخطايا التي أنا على علم أو لست على علم. بالتأكيد أنت (يا الله!)، هي العليم من الخفي والمخفي من الأخطاء وغافر الخطايا. وليس هناك قوة ولا حول ولا قوة إلا من عند الله، العلي، ومعظم العظمى.

6- السادس كلمة (رد المحتار الإلكترونية-كفر): يا الله! اللهم إني أعوذ بك من أنني يجب أن ننسب أي شريك معك علم. أطلب غفرانك للخطيئة التي ليست لدي المعرفة. I التوبة من ذلك. وأصبح بالاشمئزاز من الكفر والشرك والكذب والغيبة والابتكار والقذف والفجور والمنكر والمعصية بجميع الأعمال الأخرى، ويقدم إلى مشيئتك. أعتقد وأنا أقر بأن هناك لا شيء يستحق العبادة إلا الله وأن محمدا رسول الله.

على الرغم من أن التطبيق ليس مثاليا، ولكن المطورين يبذلون قصارى جهدهم لجعله الكمال في أقرب وقت ممكن.

التطبيق يحتوي حاليا:

- 6 Kalimas باللغتين العربية وأسمائهم.

- الخيار لتكبير أو التصغير لسهولة تلاوة.

- ترجمة مثالية باللغة الأردية.

- ترجمة مثالية في اللغة الإنجليزية.

- الصوت في أصوات قارس الشهيرة (ستدرج في المستقبل.

six kalimas of islam six kalimas pdf six kalimas in arabic six kalimas transliteration six kalimas with english translation six kalimas with urdu translation
six kalimas with urdu translation pdf six kalimas with english translation pdf six kalimas with urdu and english translation .

تحميل APK النسخة 2.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Six Kalimas of Islam and Muslims APK 2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.9M