sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-22

تحميل TechGig Coding Challenges Tech News Skill Test APK

تطبيق Tech Gig Coding Challenges Tech News Skill Test تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v2.5.3 المحدثة بتاريخ 2020-05-22 بحجم 7.6M، هذا التطبيق من تطوير Times Business Solutions - A Division of TIL ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تكون على TechGig لتعلم وترقية المهارات التقنية الخاصة بك مع الترميز التحديات، أحداث الهاكاثون، اختبارات المهارة والتقنية دروس في الحصول حلمك التقنية / المطور العمل.

إذا كنت ترغب في الفوز على الأفضل في عالم تكنولوجيا المعلومات، وتحميل التطبيق TechGig NOW!

نحن أكبر مجتمع التكنولوجيا في الهند والتطبيق الأكثر شمولية لهاتفك والتي تشمل كل شيء من الترميز التحديات والمهارة اختبار والتحديات البرمجة، أحداث الهاكاثون، التقنية وظائف، وندوات عبر الإنترنت، أخبار تكنولوجيا المعلومات، ودروس حول مواضيع مختلفة.

في الوقت الذي يمكن تحديثها عن آخر يحدث في عالم التكنولوجيا من خلال أخبار تكنولوجيا المعلومات ، يمكنك أيضا تقييم مهارات التكنولوجيا عبر اختبارات المهارة ، والمشاركة في الترميز التحديات، أحداث الهاكاثون و تحقق من مناسبة التكنولوجيا / المطور العمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا حاصل المهارات الخاصة بك مع دروس تقنيه حول مواضيع مختلفة مثل دروس جافا، دروس PHP، ++ C دروس، وآخرون. هذا التطبيق بديهية وأنيق يسمح مطور للتمتع بأفضل تجربة التكنولوجيا أثناء التنقل. ونحن نعرف بالتأكيد كم هو مهم ليتم تحديثه للنمو الوظيفي المطلوب.

السمات الرئيسية:

• الترميز التحديات وأحداث الهاكاثون
- تسجيل والمشاركة في الترميز التحديات وأحداث الهاكاثون للحصول على التعاقد وفوز كبير!
- المشاركة في MCQ الجولة، وقراءة الترميز مشكلة في التطبيق

• المهارات اختبار
- الوقت ملزمة MCQ التقييمات لمساعدة ما يصل حاصل المهارات الخاصة بك على أساس
- 50+ الترميز لغات تحت تصرفكم.

• أخبار تكنولوجيا المعلومات
- تحديث البقاء مع أحدث أخبار تكنولوجيا المعلومات.
- آخر المحتوى على مجموعة واسعة من الموضوعات ذات الاهتمام الخاص بدءا من أحدث التقنيات، توظيف، الإنترنت، أدوات، موبايل، وتبدأ العمل، وسائل الاعلام الاجتماعية، والأمن، والتجارة الإلكترونية والقيادة

• التقنية / المطور وظائف
- العثور على جميع أنواع الأحدث والأكثر طموحا وظائف التكنولوجيا / المطور.
- كبار شركات تكنولوجيا المعلومات التي تقدم وظائف التكنولوجيا / المطور على TechGig

• ندوات عبر الإنترنت
- جلسات تبادل المعرفة Live على أحدث المهارات والتقنيات من قبل خبراء الصناعة تتجه.
- تاريخ الدورات الويبينار حية أو مشاهدة ندوات الماضية، أساس المهارة الفنية الخاصة بك

معلومات عن TechGig:

TechGig.com هو تتويج لكل ما يتعلق بالتكنولوجيا، منبرا حصريا لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات مع الترميز التحديات، أحداث الهاكاثون، أخبار تكنولوجيا المعلومات، والتكنولوجيا / وظائف المطور، واختبارات المهارات، وندوات ودروس في مختلف التكنولوجيات. منصة تساعد IT تضافر المجتمع والمشاركة وتبادل الأفكار والحقائق والمعلومات، فضلا عن عرض أعمالهم والتعبير عن آرائهم على ذخيرة واسعة التي تشمل صناعة تكنولوجيا المعلومات. حصل على خفض عدد المشاهدات حافة والتعليقات والأخبار التكنولوجيا، وفرص العمل، فضلا عن توفير منصة للتواصل مع زملائك، والأقران هي الدعامة الأساسية لTechGig.com.

بعض النقاط الرئيسية:

2.5 مليون + الأعضاء المسجلين والمفعلين
1،800+ أخبار تكنولوجيا المعلومات
1800+ الخبراء الكلام
2،000+ التحديات الترميز
2.7 مليون + كود التقديمات
1.7 مليون + المطورون على الترميز مسابقة

techgig coding challenge .

تحميل APK النسخة 2.5.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل TechGig Coding Challenges Tech News Skill Test APK 2.5.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.6M