sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-11-06

تحميل Learn taekwondo training Free APK للاندرويد

تطبيق Learn taekwondo training تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.71 المحدثة بتاريخ 2022-11-06 بحجم 11,6MB، هذا التطبيق من تطوير iqstudio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تعلم تقنيات التايكواندو التفصيلية والركل والضرب والدفاع والتمارين. التايكوندو هي فنون قتالية وفنون قتالية كورية ، وهي مفيدة جدًا للدفاع عن النفس والعناية بالصحة أثناء ممارسة الرياضة.

تعرف على تقنيات الركل الأساسية والظهر والمتوسطة والمتقدمة في التايكوندو ، وتقنيات فنون الدفاع عن النفس ، مصنفة حسب مستوى الصعوبة وشرحها من خلال مقاطع فيديو عبر الإنترنت منظمة للتعلم بسرعة. ستتم إضافة تقنيات التايكوندو الجديدة لتحسين تعلم هذا الفن القتالي.

مقاطع فيديو متنوعة تتضمن تدريبات روتينية ، تمارين تمدد ، رشاقة لتكون قادرًا على أداء تقنيات الركل والدفاع عن النفس في التايكوندو بشكل صحيح ، ستجعل إجراءات التدريب هذه جسمك أكثر رشاقة ومرونة. يتم تصنيف التدريبات إلى:

* تمارين تقنية: لتعلم حركات هذا الفن القتالي.
* تمارين المهارة: لتحظى بمزيد من المرونة وخفة الحركة والتوازن.
* تمارين كمال الاجسام: لتقوية الجسم وحرق السعرات الحرارية والظهور بمظهر جيد.

يركز تطبيق التايكوندو هذا وإجراءاته التدريبية على الهجوم وسرعة وقوة الساقين والقدمين ، حيث تعمل التدريبات على تقوية الساقين والأرداف والعجول والبطن بشكل أساسي.

إذا كنت ترغب في الحصول على ساقين وأرداف وبطن متناسقة ، فإن التايكوندو وفنون الدفاع عن النفس تساعد كثيرًا في تحقيق جانب اللياقة الوظيفية والجمالية وفقدان الوزن. عليك فقط تخصيص القليل من الوقت للتدريب يوميًا ، وستفاجئك النتائج بعد شهر.

إذا ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية وترغب في تدريب ساقيك وعضلات المؤخرة وأوتار الركبة وعجولك ، فإن تعلم التايكوندو عبر الإنترنت سيساعدك على استكمال تمارينك الرياضية وتحسين سرعتك وقوتك وخفة حركتك وتمديد جسمك ومرونته.

تعلم وضعيات البداية في التايكوندو ، ضع ساقيك ويديك بشكل صحيح للهجوم الأمثل والدفاع الشخصي. تعرف على الأخطاء الشائعة لدى جميع ممارسي التايكوندو وكيفية منعها.
يساعد هذا الفن القتالي على ضبط النفس والانضباط الذاتي والتسامح والمثابرة اليومية ، والتمارين البدنية مفيدة دائمًا لجسمنا وعقلنا.

التايكوندو هو وسيلة مسلية وممتعة وعملية لتدريب الساقين والأرداف لتحقيق مظهر اللياقة البدنية لكل من النساء والرجال ، وهو خيار تدريبي يمكنك القيام به في المنزل بدون معدات رياضية ، فهذه الأجزاء من الجسم هي مفتاح عامنا صحة.

التايكوندو إلى جانب الجودو والمصارعة والكاراتيه والملاكمة ، هي فنون الدفاع عن النفس المطبقة في الرياضات الأولمبية.

إذا لم تكن قد مارست التايكوندو مطلقًا ولكنك تريد التعلم ، فقم بتنزيل هذا التطبيق لتتعلم الدفاع عن النفس بهذا الأسلوب بطريقة ديناميكية ، من خلال مقاطع الفيديو عبر الإنترنت حول الدفاع عن النفس وتمارين الروتين المنظمة حسب مستوى الصعوبة..

learn taekwondo online learn taekwondo near me learn taekwondo in korea learn taekwondo pdf learn taekwondo for adults learn taekwondo app
learn taekwondo at home pdf learn taekwondo kicks at home learn taekwondo apk .

تحميل APK النسخة 1.71 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Learn taekwondo training APK 1.71 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,359 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 11,6MB