sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2024-03-20

تحميل TStatTg تعقب عبر الإنترنت Free APK للاندرويد

تطبيق T Stat Tg تعقب عبر الإنترنت تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2024-03-20 بحجم 18,7MB، هذا التطبيق من تطوير TStat - LastSeen tracker ومتوافق مع هواتف Android 5.1.

TStat: متتبع الحالة عبر الإنترنت لـ Telegram مع الإشعارات. هل ترغب في تلقي إشعارات عبر الإنترنت حول أحدث زيارات إلى تليجرام ومعرفة متى يقوم شخص ما بتسجيل الدخول إلى الشبكة؟ أو ربما تحتاج إلى تحسين السيطرة على متى وكم وكم مرة يقضي شخص ما وقتًا في المراسل؟ أو ربما ترغب في مقارنة وقت نشاط أفراد عائلتك في تليجرام؟ TStat هو متتبع lastseen في تليجرام مع فترة تجريبية مجانية ، مصمم لمساعدتك.

🌟 إصدار تجريبي مجاني ودو ٪ 100: استمتع بكامل وظائف مراقب الانترنت تستات بدون أي رسوم أو اشتراكات أو دفعات مخفية.

🔄 مراقبة على مدار الساعة: يعمل تعقب الانترنت على مدار الساعة. يمكنك استخدامه لمراقبة حالة كان متصلاً لجهات الاتصال الخاصة بك في الوقت الحقيقي في أي وقت من اليوم والليل.

🔔 إشعارات فورية: استلم إشعارات فورية حول حالة اتصال جهات الاتصال الخاصة بك. ضبط وقت المراقبة ، على سبيل المثال ، لتتلقى إشعارات فقط عندما يدخل أطفالك في الشبكة الاجتماعية متأخرًا في الليل.

👫 مقارنة النشاط: هل تريد معرفة متى يتواصل أحباؤك معًا؟ سيساعدك تستات في مقارنة نشاطهم على الإنترنت عن طريق تقديم معلومات قيمة حول تفاعلاتهم.

📈 زيادة الإنتاجية: استخدم معلوماتنا لتحليل نشاطك ، وتجنب الانشغال بأحداث غير ضرورية ، وتحسين إنتاجيتك والبقاء مركزًا طوال اليوم.

🔐 أمان وخصوصية: لا يتعلق التعقب المستند إلى ال last seen لدينا بأي تطبيق آخر ويوفر مستوى عالٍ من الأمان وحماية البيانات. تظل جميع البيانات سرية تمامًا وغير متاحة للأشخاص الآخرين. نحن نقدر خصوصيتك ونضمن أن نشاطك على الإنترنت هو أيضًا آمن تمامًا.

👨‍👩‍👧‍👦 موجه للأسر: يهدف تستات حصريًا للاستخدام العائلي. ليس ذلك وسيلة للتجسس أو المراقبة الخفية ، ولا يخفي سلوكه في التعقب. يوفر تطبيقنا وسيلة لإقامة علاقات ملتزمة وموثوقة ، وجزء مهم من ذلك هو احترام الحدود الشخصية. يجب أن يكون استخدام التطبيق متوافقًا مع هذه الأهداف.

مع تستات ، أنت دائما على اتصال وعلى دراية بالنشاط على الإنترنت في تيليجرام لأقربائك. احفظ الاتصال متينًا في الأسرة وابق على علم مع تستات. جربها مجانًا الآن!.

TStatTg تعقب .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل TStatTg تعقب عبر الإنترنت APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,249 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.1
check_circle متوفر archive 18,7MB