sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-04-16

تحميل Zip File Extractor For Android - Unzip Software APK

تطبيق Zip File Extractor For Android Unzip Software تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-04-16 بحجم 6.9M، هذا التطبيق من تطوير Thanh Quang Kieu ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لا يعد ضغط ملفات Zip على هاتفك وفك ضغطها مهمة عرضية ، ولكن في بعض الأحيان ، بدون جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر شخصي ، يلزم وجود برنامج لفك الرزم. يعد Zip File Extractor لنظام Android - Unzip Software أداة فك ضغط رائعة بالنسبة لك في بعض حالات الطوارئ التي تحتاجها.
يتيح لك Zip File Extractor لنظام Android - Unzip Software استخراج ملفات rar و zip بسهولة. يحتوي على متصفح لعرض الملفات على هاتفك أو جهازك اللوحي. دعم جميع إصدارات ملفات rar والمحفوظات المحمية بكلمة مرور ومحفوظات متعددة الأجزاء. احصل على ضغط بريدي بسيط وضغط متعدد الأجزاء وتشفير AES. تتيح أداة فك الضغط هذه عرض المحتوى المؤرشفة دون تخفيف الضغط. توفير الوقت عن طريق اختيار الملفات واستخراجها. ثم افتح الملفات مباشرة في Zip File Extractor For Android - Unzip Software. يمكن استخراج الأفلام بأكملها وفتحها في غضون دقائق.
مع نظام التشغيل Windows على وجه الخصوص أو الكمبيوتر بشكل عام ، هناك العديد من خيارات فك الضغط التي يمكننا استخدامها. ومع ذلك ، لا يوجد الكثير من الهواتف المحمولة. لذا يعد Zip File Extractor لنظام Android - Unzip Software أحد أكثر ملفات الضغط وإلغاء الضغط كفاءة وفعالية على الهاتف المحمول.
سيقوم Zip File Extractor لنظام Android - Unzip Software باستخراج ملف RAR ZIP والملفات المضغوطة بطريقة بسيطة وسريعة ، مما يتيح لك قراءة المستندات أو الصور المؤرشفة. مع واجهة جميلة وسهلة الاستخدام ، يمكنك بسهولة وبسرعة تفريغ ملف ZIP RAR.
بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Zip File Extractor لنظام Android - Unzip Software ضغط ملفاتك بسهولة لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية أو إرسالها بالبريد الإلكتروني.

الميزات الرئيسية لبرنامج Zip File Extractor لنظام Android - إلغاء ضغط البرامج:
★ يساعد على ضغط الملفات بسهولة: فك ضغط ملفات الفيديو وملفات الموسيقى ...
★ يساعد في إدارة الملفات لهاتفك
★ الدعم: استخراج ملف مضغوط ، ملف رر
★ حجم ملف RAR وفتح حجم ملف ZIP ولكن ميزات قوية
★ إنه برنامج لاستخراج ملف ZIP وفتح أفضل ملف RAR
★ أداة استخراج ملفات ZIP و RAR استخراج الملفات يدعم التنسيقات الأكثر شعبية
★ فتح واجهة ملف ZIP للبرنامج وفتح ملف RAR ، بسيط لإلغاء ضغط مستندات ZIP و RAR
★ هو عارض ملف RAR مجانا

نحن سعداء جدًا بثقتك واستخدام Zip File Extractor لنظام Android - Unzip Software . إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للمطور. سنقوم بتحديث المزيد من الوظائف في المستقبل لتحسين تجربتك.

zip file linux zip file format zip file online zip file opener zip file manager zip file python
zip file ubuntu zip file windows zip file compressor .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zip File Extractor For Android - Unzip Software APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

126 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.9M