sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-02-17

تحميل ID Verification by Verifai Free APK للاندرويد

تطبيق ID Verification by Verifai تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2021-02-17 بحجم 181M، هذا التطبيق من تطوير Verifai ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

لقد أنشأنا تطبيقًا للتحقق من الهوية يتيح للشركات التحقق من هوية عملائها في أي مكان وفي أي وقت. الفكرة بسيطة: التحقق من هوية إثبات الهوية ومصادقة معرف في غمضة عين. يتم تلخيص نتائج الفحص في تقرير تحقق شامل وقابل للتخصيص يمكن تصديره مباشرة من التطبيق. إذا كنت تبحث عن حل للتحقق من الهوية سهل الاستخدام بدون جهد تنفيذ ، فقد تم تصميم Verifai لك.

----ميزات---

التقاط مستندات الهوية أثناء احترام خصوصية العميل
يمكن لتطبيق Verifai مسح أكثر من 2000 جواز سفر وبطاقة هوية ورخص قيادة وتصاريح إقامة. ستحتوي نتيجة الفحص على جميع البيانات التي تحتاج إلى استخراجها ، بينما تخفي في نفس الوقت أي بيانات لا تحتاج إليها بفضل فلاتر الخصوصية لدينا. قم بتخصيص مرشح الخصوصية من خلال تطبيق إعداد مسبق بناءً على مجالك أو من خلال تحديد البيانات التي تريد إخفاءها يدويًا. هذا يسمح لك بالامتثال للوائح اللائحة العامة لحماية البيانات.

اقرأ النص من وثائق الهوية
بشكل اختياري ، يمكن لـ Verifai قراءة النص من المنطقة المقروءة آليًا مثل الاسم الأول واسم العائلة وتاريخ الميلاد وتاريخ انتهاء الصلاحية والمزيد. يمكن استخدام هذه المعلومات بطريقة تلائم عمليات عملك بسلاسة ، على سبيل المثال لتسهيل ملء النموذج أو فحص العمر ، وستظهر في تقرير التحقق المقدم من تطبيق Verifai.

مسح NFC: دليل حكومي على مستوى معرف الهوية
يمكّنك Verifai ، إذا أردت ، من قراءة شريحة RFID والمصادقة عليها في جوازات السفر الإلكترونية والمعرفات الإلكترونية الصادرة عن الحكومة باستخدام جهازك المحمول. يتحقق Verifai تلقائيًا من شهادة الشريحة مقابل شهادة الجذر الرسمية للبلد المُصدر. بهذه الطريقة ، توفر Verifai نتائج تحقق محكمة الإغلاق على صحة المستند!

 الحصول على تقرير التحقق
سيتم تلخيص نظرة عامة كاملة على المعلومات الناتجة عن المسح ، مثل الصورة الممسوحة ضوئيًا ، وإثبات المصداقية والنص المستخرج من المستند في تقرير تحقق شامل. يمكنك بسهولة.

id verification docusign id verification premier docusign id verification twitter id verification roblox id verification upwork id verification ryanair
id verification online id verification post office id verification app .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ID Verification by Verifai APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 181M