sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-16

تحميل VFS Global - Book Appointment Free APK للاندرويد

تطبيق VFS Global Book Appointment تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1 fix3 المحدثة بتاريخ 2024-03-16 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير VFS GLOBAL ومتوافق مع هواتف Android 4.1.

أصبحت عملية التقديم متاحة لجميع البلدان. من وإلى. VFS Global هي أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد في مجال التأشيرات والخدمات التكنولوجية في العالم للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم. تدير الشركة المهام الإدارية وغير القضائية المتعلقة بالتأشيرات وجوازات السفر والخدمات القنصلية لحكوماتها العميلة. وهذا يمكنهم من التركيز بشكل كامل على مهمة التقييم الحاسمة.

من خلال 3401 مركزًا وعمليات تطبيق في 145 دولة عبر 5 قارات ، تخدم VFS Global مصالح 67 حكومة عميلة. نجحت الشركة في معالجة أكثر من 253 مليون طلب منذ إنشائها في عام 2001 ، وأكثر من 113.89 مليون تسجيل حيوي منذ عام 2007.

تقدم VFS Global مجموعة واسعة من الخدمات التي تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء في الخدمات العامة من خلال عملية مؤتمتة وسلسة. ومع ذلك ، لا تلعب VFS Global أي دور في عملية اتخاذ القرار فيما يتعلق بمنح أو رفض طلبات التأشيرة.

توظف VFS Global موظفين مدربين تدريباً عالياً ومتفانين عبر 5 قارات وتستثمر باستمرار في موظفيها وعملياتها التكنولوجية. تقدم الشركة فرصًا وظيفية مجزية ومثيرة في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة VFS Global في زيورخ / سويسرا ودبي / الإمارات العربية المتحدة.

في إف إس جلوبال مملوكة بالأغلبية لصناديق تديرها بلاكستون ، أكبر مدير أصول بديل في العالم. تسعى Blackstone إلى إحداث تأثير اقتصادي إيجابي وقيمة طويلة الأجل للمستثمرين والشركات التي يستثمرون فيها والمجتمعات التي يعملون فيها. تشمل الأصول الخاضعة للإدارة البالغة 915 مليار دولار أمريكي أدوات الاستثمار التي تركز على الأسهم الخاصة والعقارات والدين العام والأسهم والبنية التحتية وعلوم الحياة وحقوق الملكية والنمو والائتمان الانتهازي وغير الاستثماري والأصول العقارية والصناديق الثانوية ، كل ذلك على أساس على الصعيد العالمي.

تمتلك مؤسسة Kuoni and Hugentobler ومقرها سويسرا و EQT ، وهي منظمة استثمار عالمية مقرها في ستوكهولم / السويد ، حصص أقلية في VFS Global..

vfs global suriname vfs global den haag vfs global marokko vfs global netherlands vfs global india vfs global suriname entry fee
vfs global ankara vfs global turkey vfs global tunis .

تحميل APK النسخة 1 fix3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل VFS Global - Book Appointment APK 1 fix3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1
schedule متوفرة مجاناً archive 0