sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-10-29

تحميل VideoPad Editor- Glitch Effect Free APK للاندرويد

تطبيق Video Pad Editor Glitch Effect تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ميديا وفيديو.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-10-29 بحجم 41M، هذا التطبيق من تطوير Tubers ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يعد محرر VideoPad أحد أكثر الأدوات تقدمًا لمستخدمي android الذين يرغبون في تطبيق تأثيرات خلل مختلفة على مقاطع الفيديو ومشاركتها على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية وإشراك معجبيهم.
من خلال محرر الفيديو Glitch يمكن للمستخدمين بسهولة تحرير مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى وإضافة الإطارات وتأثيرات Glitch.
محرر فيديو خلل هو محرر الفيديو الأكثر أناقة مع تأثيرات فيديو خلل مذهلة يمكنك من تشويه الفيديو بطريقة فنية بسهولة.
يعد Glitch تطبيقًا رائعًا لتغيير جو مقطع الفيديو وهو رائع لخلق إحساس بالخلاف أو الفوضى أو ببساطة تأثيرات رائعة غير متوقعة.
هذه هي الأداة الأقوى التي يمكن للمستخدمين من خلالها بسهولة تطبيق تقسيم الشاشة باستخدام تأثيرات VHS وتأثيرات الخلل بسهولة في المظهر والإحساس بمقاطع الفيديو الخاصة بك.
ميزة محرر الفيديو
أضف تأثيرات خلل بسهولة ، أضف الموسيقى
يمكن للمستخدمين تحديد النسبة ، وتقليم ، وتطبيق عامل التصفية
قم بتطبيق الشاشات المنقسمة مع تأثيرات VHS وتأثيرات الخلل
واجهة مستخدم مذهلة وسهلة الاستخدام

أذونات الوصول: يستخدم محرر VideoPad أذونات التخزين لاختيار مقاطع الفيديو ، وإضافة الموسيقى من جهاز الهاتف الخاص بك ، ومن ثم السماح لأذونات الوصول.
ملاحظة مهمة
خصوصية المستخدم هي أولويتنا الأولى ، لمتابعة سياسات الخصوصية في جميع البلدان والمناطق بما في ذلك قوانين حماية البيانات الأوروبية (GDPR) ، وقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA) ، وما إلى ذلك ، فنحن لا نجعل طلبات الشبكة بأنفسنا إلى خوادمنا ، ونحن لا نجمع البيانات ونحللها بأنفسنا.
نحن نستخدم فقط الأنظمة الأساسية الموثوقة Google Play و Google Fire base و Admob و Facebook SDK للحصول على البيانات وتحليلها.

استمتع.

videopad editor gratuit videopad editor pro free download videopad editor code videopad editor download videopad editor crack videopad editor free
videopad editor free download videopad editor registration code videopad editor de vídeo .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل VideoPad Editor- Glitch Effect APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 41M