sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-11-02

تحميل لعبة Pro Football 2022 Soccer 2022 Free APK لـ Android

لعبة Pro Football 2022 Soccer 2022 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2022-11-02 بحجم 48,1MB، هذه اللعبة من تطوير IbraTiz ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هذا الوصف ل Pro Football 2022: Soccer 2022 App
هل تحب مباريات كرة القدم؟ تعد لعبة Football 2022: Pro Soccer 2022 أفضل لعبة ممتعة ومسببة للإدمان على الإطلاق. هذا هو التطبيق المثالي لتمضية وقتك ولن يسمح لك بالملل أبدًا. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من التحديات التي تظهر أثناء لعب كرة القدم.
سوف تحيرك كرة القدم المرتدة وتعبث برأسك ، طريقة اللعب بين يديك وتحتاج إلى التحكم في كرة القدم للتأكد من أنها سقطت على العشب. تجنب مسامير العشب حيث قد تخسر نقاطًا. اجمع مكافآت حذاء كرة القدم وتأكد من هبوط كرة القدم المرتدة على العشب. هذه لعبة مثالية مصممة لجميع عشاق كرة القدم الرياضية لاختبار مهاراتهم في لعب كرة القدم. يمكن للاعبين أيضًا مقارنة أسلوب لعبهم مع لاعبين آخرين وأصدقائهم. اركض ، وساوم ، ومراوغة باستخدام ركلات كرة القدم ، وسجل الأهداف وفز بالدوري هذا العام.

**************************
كيف ألعب
**************************
تحتوي اللعبة على أدوات تحكم سهلة للغاية للتحكم في الكرة أو تمريرها أو معالجتها أو تسديدها ،
- زر التمرير للتمرير والتدخل ،
- زر ركلة لتسديد كرة القدم ،
- مفتاح التوجيه للتحكم في حركة اللاعب ،
بفضل الرسومات المذهلة وأدوات التحكم السهلة في التنقل ، تعد كرة القدم 2022: برو سوكر 2022 أروع لعبة بأسلوب عرضي تم تصميمها حصريًا لجميع الفئات العمرية ، أدوات التحكم سهلة للغاية بحيث يمكن لأي شخص اللعب دون الكثير من التدريب. لعبة كرة القدم سهلة الاستخدام ومثيرة للغاية وتتطلب التركيز لإكمال المستوى. ارتفاع صغير في طريقك وتفقد المستوى. لذا احذر من جمع مكافآت حذاء كرة القدم وتجنب المسامير العشبية لإنهاء المستوى بأقصى درجة. مع زيادة المستويات ، تزداد التحديات ويصبح إنهاء المستوى أكثر صعوبة.

ابقَ منتبهًا وابقَ مركزًا ، احصل على هذه اللعبة المذهلة والمثيرة التي لا تجعلك تشعر بالملل أبدًا. تم إعداد PRO 2022: Football Game لتجربة اللاعبين بشكل أفضل من خلال تقديم تحديات مثيرة.

لعبة prototype لعبة pro league soccer لعبة prototype 2 لعبة project evo لعبة prop hunt لعبة project makeover مهكرة
لعبة project playtime لعبة project bloodstrike لعبة pro soccer online .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Pro Football 2022 Soccer 2022 APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

11,574 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 48,1MB