sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-09-18

تحميل جليسة الأطفال الافتراضية 3-D محاكاة الأم APK

تطبيق جليسة الأطفال الافتراضية 3D محاكاة الأم تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات طقس.
تحميل النسخة v0.6 المحدثة بتاريخ 2021-09-18 بحجم 144M، هذا التطبيق من تطوير Uptick Tech ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تتيح لك Virtual Babysitter 3-D Mother Simulator أن تكون أماً حقيقية وتعتني بطفلك في جهاز محاكاة جليسة الأطفال هذا. إذا كان لديك عاطفة مع الأطفال ، فإن هذه الرعاية النهارية فائقة الأم لجليسة الأطفال توفر واحدة من أفضل طرق اللعب لتلعب دور حضانة جليسة الأطفال الفائقة في محاكاة جليسة الأطفال هذه. كن الأفضل وأثبت أنك أكثر ألعاب محاكاة الأم رعاية وحبًا في مجالسة الأطفال هذه ، على عكس ألعاب جليسة الأطفال الأخرى. الآباء والأمهات في المدينة بحاجة إلى جليسة أطفال افتراضية. في لعبة محاكاة حاضنة الأطفال هذه ، عليك أن تهتم بكل احتياجات الطفل اللطيف في هذه اللعبة الأم الفائقة لجليسة الأطفال.
طريقة اللعب في جليسة الأطفال الافتراضية: محاكاة الأم مجالسة الأطفال:
إذا كنت تحب رعاية الأطفال والاستمتاع معهم ، فإن لعبة Virtual Babysitter 3-D Mother Simulator هي الخيار الأفضل. تتضمن جليسة الأطفال حديثي الولادة قصة مذهلة لها مستويات متعددة مثل ألعاب مجالسة الأطفال مثل رعاية الطفل وإطعام الطفل في الأم جليسة الأطفال الافتراضية. اصطحب الطفل في نزهة على الأقدام ، العب مع الطفل في لعبة مجالسة الأطفال هذه. نظرًا لأن والدي الطفل يعملان في لعبة مجالسة الأطفال هذه ، فهي مسؤولية كبيرة بالنسبة لك لرعاية مجالسة الأطفال في جليسة الأطفال حديثي الولادة هذه. على الرغم من رعاية الطفل فقط ، فأنت بحاجة أيضًا إلى أداء أنشطة منزلية أخرى في ألعاب جليسة الأطفال هذه ، مثل الحفاظ على نظافة المنزل في حضانة جليسة الأطفال ، وطهي الطعام وتقديمه في جليسة الأطفال الافتراضية. اذهبي إلى المطبخ في لعبة الخط الافتراضية هذه لمجالسة الأطفال وحضري الحليب لإطعام الطفل. في هذه الرعاية النهارية الافتراضية لمجالسة الأطفال ، استحم للطفل وضع صابون الشامبو في جليسة الأطفال الافتراضية.
العب واستمتع مع طفل في أم جليسة الأطفال هذه ، مما يسمح للطفل بعمل أشكال ورسومات أخرى على الورق في ألعاب رعاية الأسرة النهارية لجليسة الأطفال.

جليسة الأطفال الملكة القاتلة جليسة الأطفال الملكة القاتلة مترجم جليسة الأطفال الملكة القاتلة الجزء الاول جليسة الأطفال الملكة القاتلة ماي سيما جليسة الأطفال الملكة القاتلة شاهد فور يو جليسة الأطفال الملكة القاتلة 2020
جليسة الأطفال فشار جليسة الأطفال imdb جليسة الأطفال اللعبة .

تحميل APK النسخة 0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل جليسة الأطفال الافتراضية 3-D محاكاة الأم APK 0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 144M