sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-12-23

تحميل Visbo Dreams Vision Boards Free APK للاندرويد

تطبيق Visbo Dreams Vision Boards تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0.7 المحدثة بتاريخ 2021-12-23 بحجم 8.7M، هذا التطبيق من تطوير Hapjoy Technologies ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

💡 تصور بيان أنجز! ✅
هل أنت مستعد لممارسة إظهار الأهداف والأحلام حتى تظل متحفزًا ومركّزًا؟
تريد أيضا ممارسة قانون الجذب؟

حسنًا ، أنت بحاجة إلى Visbo ، وهو تطبيق لوحة رؤية بسيط. لوحات الرؤية ذات الأهداف تحافظ على تركيزك وتلهمك وتجذب قوى الكون إليك. يمكن أن يبدأ كل إنجاز ضخم بلوحة رؤية. لذا ابدأ الآن بإنشاء لوحة رؤية باستخدام Visbo - صانع لوحة الرؤية الموجهة.

📋 أنشئ لوحة رؤية رقمية.
تبدأ بإعطاء اسم للوحة الرؤية الخاصة بك. على سبيل المثال My Dream Life، Vision 2022. يطلب منك تطبيق Vision board maker إضافة أقسام إلى لوحة Vision الخاصة بك. الأقسام هي أهداف يمكن أن ترتبط بجوانب مختلفة من حياتك. على سبيل المثال ، الأسرة ، الوظيفة ، السفر ، المرح. يوضحون رؤيتك وينظمون أهدافك. نظرًا لأن هذا منشئ لوحة رؤية إرشادية ، فستحصل أيضًا على توصيات عند اختيار الأقسام.

📸 أضف صورًا. تنظم. اجعلها ملهمة.
بمجرد إنشاء قسم ، يمكنك إضافة وصف وإضافة ما يصل إلى 10 صور في كل قسم عن طريق الاختيار من بين مجموعة من ملايين الصور. ما عليك سوى البحث عن طريق الكلمات الرئيسية واختيار أفضل الصور بسهولة للوحة الرؤية الخاصة بك. بمجرد إضافة بعض الصور ، يقوم التطبيق بإنشاء فيديو جميل للوحة الرؤية الخاصة بك يسمى Reel. لجعلها أكثر إلهامًا وغامرة ، يمكنك إضافة موسيقى إلى لوحة Vision الخاصة بك. استخدم لوحة الأحلام وصانع لوحة الأفكار كأداة لتصور إبداعي وتحديد الأهداف لتصور كل جانب مهم من حياتك.

📲 ميزات VISBO
- إنشاء لوحة رؤية أو لوحة أحلام أو لوحة أفكار
- يمكن استخدامها لإنشاء لوحة رقمية ورسم خرائط ذهنية أيضًا
- إضافة أقسام إلى لوحة الرؤية الخاصة بك
- أضف العنوان والوصف والصور لكل قسم
- عرض بكرات (مقاطع فيديو قصيرة) من صور لوحة الرؤية الخاصة بك
- أضف موسيقى إلى كل قسم لمزيد من التصور الملهم
- خالية من الاعلانات

🌌 أداة إظهار وقانون الجاذبية
يمكنك استخدام هذا للتخيل بشكل متكرر وإظهار أحلامك. في كل من حياتك.

Visbo Dreams .

تحميل APK النسخة 1.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Visbo Dreams Vision Boards APK 1.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

49 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.7M