sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-12

تحميل Video Editor - Cut Crop Boom Free APK للاندرويد

تطبيق Video Editor Cut Crop Boom تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ميديا وفيديو.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2022-11-12 بحجم 118,2MB، هذا التطبيق من تطوير Apps24 Studio ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

محرر فيديو مجاني لعمل فيديوهات رائعة - قص ، قص ، عكس ، دمج مقاطع الفيديو.. أداة محرر فيديو مفيدة لتجميل مقاطع الفيديو الخاصة بك. تحرير ، عكس ، قص ، اقتصاص والعديد من الميزات في خط ، الكل مجانا. إنه تطبيق محرر و صانع فيديو مجاني رائع. يمكنك جعل عرض صور على الفيديو ، حركة بطيئة أو سريعة ، فيديو بوميرانج وأكثر من ذلك ، يتيح لك هذا التطبيق جعل مقاطع الفيديو أكثر جمالا خلال بضع نقرات.


قاطع الصوت والفيديو
يمكنك قص أي جزء من الصوت أو الفيديو إلى جزء آخر ، تتيح لك هذه الميزة اختيار بداية ونهاية الصوت أو الفيديو الذي تريد قصه من الأصل. حتى قبل إجراء عملية القطع ، يمكنك معاينة الجزء المحدد.

تحويل الفيديو إلى حركة سريعة
أصبح تحويل الفيديو إلى حركة سريعة أمرًا سهلاً للغاية الآن ، يمكنك جعلها مضحكة أو رائعة من خلال ضبط سرعتها على التشغيل. يمكنك الاختيار من بين خيارات السرعة المختلفة.

تحويل الفيديو إلى حركة بطيئة
تعد الحركة البطيئة بنفس أهمية Fast Motion ، وفي بعض الأحيان لإظهار بعض الخطوات أو الحوادث التي قد ترغب في تحويل الفيديو إلى حركة بطيئة لتحقيق الكمال.

عكس الفيديو
ألا يكون الأمر رائعًا إذا أمكنك تحويل الفيديو إلى تشغيل عكسي؟ نعم في وقت ما لبعض أشرطة الفيديو يمكن أن يكون. حتى هنا تأتي ميزة Reverse Video ، ونفس الفيديو ، والمدة نفسها ولكن يتم التشغيل في الوضع العكسي.

فيديو بوميرانج
Boomerang هي ميزة مهمة لجعل الفيديو متشابكًا للغاية ونشر بعض اللحظات المضحكة على وسائل التواصل الاجتماعي. مع Boomerang ، يمكنك إنشاء فيديو يشغل للأمام والخلف.
يمكن تنفيذ Boomerang بطريقتين:
على 1. إلى الأمام ثم إلى الخلف

على 2. للخلف ثم للأمام

فكر في تغيير الفيديو بسرعة الحركة قبل أن يكون لديك فيديو Boomerang لطيف.

اقتصاص الفيديو
في Crop video ، يمكنك اختيار منطقة الفيديو التي تريد اقتصاصها. في المحصول ، ستكون مدة الفيديو هي نفسها لكن الفيديو سيكون فقط في منطقة محصول محددة ، كما هو الحال في أي مقطع فيديو لا تريد أن يكون لهؤلاء الأشخاص أو الأقسام غير المرغوب فيها ، ثم حدد منطقة الفيديو التي تريد تضمينها وتركها القسم وراء.

دمج مقاطع الفيديو
دمج أي عدد من مقاطع الفيديو مع بعضها البعض لجعلها في فيديو واحد. يمكنك دمج مقاطع الفيديو واحدة تلو الأخرى مع أي عدد من مقاطع الفيديو وستصبح فيديو واحد.

Fade In و Fade Out
يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت ترغب في إنشاء عرض شرائح أو فيلم ، ويمكنك تلاشي أو إخفاء جزء من الفيديو ، ويمكن أن يبدأ تشغيل الفيديو أو نهايته أو منتصفه ومدة التلاشي والتلاشي. خارج يمكن أيضا تعيين.

إنشاء فيديو من الصور
يعد وضع كل تلك الصور اللطيفة في فيديو واحد فكرة رائعة ، وحدد كل الصور ، وتعديلها ، وتجميلها ، وضبط فتراتها للتشغيل في الفيديو ، وإنشاء فيديو واحد.
نبسب؛

استخراج الصور
قم باستخراج جميع الصور من الفيديو أو قم باستخراج الصور للإطار الزمني المحدد ، واحفظ الصور من لحظات مثالية. شارك الصور التي قمت باستخراجها.

استخراج الصوت
في وقت ما ، تتم محاكمتك بشأن صوت الفيديو وترغب في استخراجه. باستخدام ميزة استخراج الصوت ، يمكنك استخراج الصوت بالكامل أو جزء منه من الفيديو.

Chance Audio
لجعل الفيديو مضحكا أو رائعًا ، يمكنك التفكير فيما إذا كان من الممكن تغيير صوت الفيديو مع أي صوت آخر تفكر فيه. يمكن القيام بذلك باستخدام ميزة تغيير الصوت.

إزالة الصوت
لجعل الفيديو صامتًا أو غير مسموع ، يمكنك إزالة الصوت من الفيديو بالكامل حتى لا يكون هناك صوت أو صوت عند تشغيله.

التراجع والإعادة
يمكن التراجع عن جميع عمليات محرر الفيديو أو إعادتها ، لذا إذا كنت لا تحب التعديل الأخير ، يمكنك دائمًا الرجوع إلى التعديل السابق باستخدام التراجع والإعادة. بمجرد الانتهاء من التحرير بالكامل ، فكر في حفظ الفيديو..

video editor online video editor gratuit video editor free video editor online free video editor windows video editor mac
video editor android video editor windows 10 video editor linux .

تحميل APK النسخة 1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Video Editor - Cut Crop Boom APK 1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,357 visibility 100 - 500 android أندرويد 7.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 118,2MB