sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-03

تحميل HellO Video Chat App Free APK للاندرويد

تطبيق Hell O Video Chat App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v1.0.9 المحدثة بتاريخ 2020-09-03 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير VAL-U-PRO CONSULTING GROUP LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هذا التطبيق هو تطبيق فيديو مع الاتصال والميزات الأخرى المثيرة للاهتمام لتقديم وسيلة أخرى لك لإجراء محادثات الفيديو مع أصدقائك وعائلتك وشبكة موثوق بها.

يقدم هذا التطبيق ما يلي:

1. ميزة الدردشة مع القدرة على إضافة ملفات الوسائط المختلفة
2. الفيديو والمكالمات العادية
3. قم بإضافة صور gif في لوحة المفاتيح المدمجة بسهولة في اتصال الدردشة
4. اختفاء الرسائل
5. بسهولة تحسين إعدادات المحادثة
6. البحث بسهولة محتوى الدردشة
7. أضف مستخدمين محددين إلى شاشتك الرئيسية لجعل الاتصال أسرع وأكثر سرعة
8. دمج جلسات آمنة مع القدرة على إعادة تعيينها عند الحاجة
9. الإخطارات سمعت بسهولة مع القدرة على كتم الصوت
10. التثبيت مستقيم للأمام وسريع
11. ضبط إعدادات النص كولو (ش) لتتناسب مع احتياجاتك
12. أضف صورتك المفضلة إلى الملف الشخصي

يستخدم هذا التطبيق واجهة برمجة تطبيقات خارجية و SDK خارجي.

في المقدمة ، لا نجمع أي معلومات شخصية ، لكن لا يمكننا تقييد الوظائف المضمنة التي يقدمها مقدمو خدمات الطرف الثالث.

يوفر هذا التطبيق القدرة على تأمين الرسائل. ومع ذلك ، نوصي بشدة باستخدام هذا التطبيق لأسباب بناءة وهي التفاعل مع أحبائك وأصدقائك وعائلتك وشبكة موثوق بها.

ملاحظات: قد يتم تطبيق رسوم على شركة الجوال ومزود خدمة الإنترنت. المكالمات إلى مستخدمي Hello Video App مجانية ، ولكن قد يتم فرض رسوم على المكالمات الأخرى.

تنصل:
يوفر Hell.O Video App إمكانية الوصول إلى دردشة الفيديو والميزات الأخرى ذات الصلة على أساس كما هو و حسب توفرها.

VAL-U-PRO Consulting Group، LLC ، يتخلى مبتكرو هذا التطبيق على وجه التحديد عن أي تعهدات أو ضمانات أو شروط ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي إقرارات أو ضمانات أو شروط (أ) من الدقة أو الاكتمال ، حسن التوقيت ، أو الملكية ، أو عدم الانتهاك ، أو القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين ، أو (ب) الناشئة عن الاستخدام في أي صفقة أو عن أي مسار تداول.

يعود الأمر أيضًا لتقدير مؤسستنا لمتابعة هذا المنتج أو إيقافه استنادًا إلى خطط التطوير الخاصة بنا ، وعروض الجهات الخارجية التي نعتمد عليها في هذا التطبيق ، على الرغم من أننا نعتزم تقديم وسيلة موثوقة لوسائل الاتصال للمستهلكين العالميين لدينا في سنوات قادمة.

نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن سوء استخدام هذا التطبيق من قبل مستخدمينا. تقع على عاتق المستخدمين / المشتركين في هذا التطبيق مسؤولية أخلاقية واجتماعية لاستخدام هذا التطبيق للسبب الرئيسي ، وهو التواصل مع شبكتك بطريقة موثوقة وفي الوقت المناسب في راحة يدك.

إن الاعتماد على نظام أساسي تابع لجهة خارجية يحدنا أيضًا في الوقت الحالي للتحكم في إعلاناتنا على هذا التطبيق ، لكننا نتوقع أن نقدم منتجات بدون إعلانات في المستقبل ، سواء في هذا النظام الأساسي أو نظامنا الخاص ، متجر Yagle Play Store - Amazebaba.

مواقع ذات صلة:
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا

hello video lionel richie actress hello video hello video app hello video lionel richie hello video song hello video game
hello video meme hello video download hello video gana .

تحميل APK النسخة 1.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل HellO Video Chat App APK 1.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 0