sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوق update 2022-11-18

تحميل تطبيق New Zealand Dating Free APK للاندرويد

تطبيق New Zealand Dating تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-11-18 بحجم 19,8MB، هذا التطبيق من تطوير UppDating ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

نيوزيلندا يؤرخ التطبيقات. مرحبا بكم في التحديث
TOP DATING APP في نيوزيلندا

UppDating - واحدة من أسرع تطبيقات المواعدة نموًا للرجال والنساء من جميع أنحاء العالم.
انضم مجانًا اليوم واجتمع مع الشركاء المحتملين على الفور. نيوزيلندا بلد أحدث نسبيًا محصور في نصف الكرة الجنوبي ، لكن قلة التاريخ يعوضها أكثر من شبابها النابضين بالحيوية والمكونين من مزيج من الثقافات والأعراق. تعد نساء الكيوي من بين أكثر النساء اختلاطًا في العالم وفقًا لدراسة دولية لعام 2012. إنها ممتعة وعملية ولكن لديها أيضًا الكثير من الجاذبية الجنسية ولا يوجد شيء أكثر جاذبية من شخص واثق. لا تخشى الفتيات من نيوزيلندا أن يخبرن أنك تريد. إنهم يتحدثون بصراحة ، ملابس عادية ممن يحبون الحفلة. فتيات الكيوي ليسن يسيرن بثقة وثقة فحسب ، بل ستجدن شيئًا يناسب كل الأذواق في هذا البلد. قد تبدو فتيات الكيوي قوية ومثيرة ولكنهن أيضًا على الأرض ولا يهتمن بالأشياء المادية ، فهي ليست فقط أجمل النساء بل هي أيضًا أقل النساء سطحية في العالم. والأفضل من ذلك هو أن فتيات الكيوي يحبون فقط تاريخ الرجال من بلدان أخرى. طالما أظهرت لها بعض الاحترام وعاملتها كسيدة ، فسوف تكافأ بالحب والحنان ومن يدري ماذا! إنهم صادقون ومخلصون في علاقاتهم الشخصية ، لذلك يجب عليك تحديد تاريخ امرأة من الكيوي إذا كنت ترغب في الحصول على شريك محترم ومنفتح. هل تبحث عن دردشة ، مغازلة ، وربما قصة حب تؤدي إلى علاقة طويلة الأمد؟ انضم إلى UppDating وكن جزءًا من مجتمع كبير من الرجال والنساء من New Zealand. يجب أن يكون تاريخ التعارف ممتعًا ، فهو لا يتعلق بعدد الأشخاص الذين تقابلهم حول مقابلة الأشخاص المناسبين. وستكون في المكان المناسب لبدء مقابلة أشخاص مدهشين من New Zealand UpDating ، وسوف تساعدك في العثور على تطابق مثالي باستخدام معلومات ملفك الشخصي. إذن ما الذي يمنعك؟ انضم اليوم لبدء الدردشة وابحث عن الشخص المثالي لهذا التاريخ الأول. المواعدة في نيوزيلندا لا تتحسن. اشترك ، أنشئ ملفًا شخصيًا وكن مستعدًا للقاء أشخاص جدد اليوم. لا تحصل على أي أسهل. UppDating هي واحدة من أسرع تطبيقات المواعدة نمواً للمحترفين مع أعضاء من جميع الأعمار الذين يبحثون عن علاقة حب طويلة المدى خطيرة. سيستغرق إنشاء ملف تعريف بضع دقائق فقط ولكنه قد يغير حياتك العاطفية إلى الأبد.

هل أنت UPP للتاريخ؟ انضم الآن!.

تطبيق new app تطبيق new play تطبيق news للايفون تطبيق newpipe مهكر تطبيق news تطبيق new2call
تطبيق new تهكير حسابات فيسبوك تطبيق newegg تطبيق new horizons .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق New Zealand Dating APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,351 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 19,8MB