sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-02-13

تحميل Walkie Talkie free calls Push to Talk APK

تطبيق Walkie Talkie free calls Push to Talk تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-13 بحجم 7.6M، هذا التطبيق من تطوير New Entertaiment Generation ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Walkie talkie هو اتصال مجاني عبر الإنترنت على شبكة wifi: مكالمات بدون إنترنت PTT (اضغط لتتحدث) باستخدام نفس اتصال شبكة wifi. تطبيق لإجراء مكالمات هاتفية مجانية. تثبيت والاستمتاع بالاتصال اللاسلكي والدردشة مع الناس.
اتصل بأصدقائك بدون الإنترنت بنقرة واحدة فقط عن طريق PTT Walkie Talkie
اجعل اتصالات مجموعتك أكثر كفاءة وأمانًا وشخصية من خلال جهاز الاتصال اللاسلكي ptt
يجعل هاتفك جهاز اتصال لاسلكي حقيقي للخدمة المجانية ووظيفة اتصال PTT عبر الإنترنت بنقرة واحدة.

ستساعدك مكالمات walkie talkie المجانية بدون الإنترنت على التحدث على الفور للتواصل مع الأشخاص في الأماكن التي لم تكن متاحة سابقًا: الطائرة أو القطار أو غيرها من وسائل النقل لمسافات طويلة والغابات والجبال والاستاد وقاعة الحفلات الموسيقية والأماكن العامة الأخرى المزودة بخدمة wifi ، حيث توجد إشارة خلوية ضعيف.

تسمح مكالمات Walkie talkie المجانية لأي عدد من المستخدمين بالتحدث مع بعضهم البعض. لا يوجد تسجيل مطلوب ولا توجد معلومات شخصية مطلوبة أو مجمعة. يسمح تطبيق walkie-talkie عبر الإنترنت هذا بواجهة مستخدم بسيطة لـ Two Way وسهلة الاستخدام.

ابدأ بالتحدث مع أصدقائك أو زملائك في العمل أو أفراد عائلتك الآن.
الصوت الحي - تواصل فورًا بصوت حي ، تمامًا مثل جهاز اتصال لاسلكي أو جهاز اضغط لتتحدث (PTT).
الاستماع والرد على الرسائل الصوتية من جهازك إلى آخر.
استمتع بجودة صوت.

walkie talkie kind walkie talkie action walkie talkie apple watch walkie talkies walkie talkie intertoys walkie talkie app
walkie talkie motorola walkie talkie kopen walkie talkie london .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Walkie Talkie free calls Push to Talk APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.6M