sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقشتائم غير حادة update 2020-11-16

تحميل Digimon Wallpaper HD Free APK للاندرويد

تطبيق Digimon Wallpaper HD تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-16 بحجم 7.9M، هذا التطبيق من تطوير NEXEN DEV ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أروع خلفيات AMOLED ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وخلفيات متحركة ثلاثية الأبعاد جيروسكوبية لتجلب لك تأثير عمق ثلاثي الأبعاد مذهل وفريد ​​من نوعه.

في المتوسط ​​، في الوقت الحاضر ، نتحقق من هاتفنا أكثر من مائة مرة في اليوم وخلفية الشاشة هي أول شيء نراه ، ويمكن أن يؤثر حقًا على مزاجنا وهي أيضًا طريقة رائعة للتعبير عن شخصيتنا الفريدة هذا هو السبب في أننا أطلقنا 3D Live Wallpapers ، وهو تطبيق خلفيات إبداعية ، للتأكد من أن لديك دائمًا خلفية رائعة وخلفية فريدة في متناول اليد.

هذه طريقة جديدة تمامًا لإنشاء خلفيات حية ثلاثية الأبعاد بتأثير عمق ثلاثي الأبعاد حقيقي! اختر ورق جدران nox lucky الفريد وقم بإمالة جهازك لمشاهدة تأثير العمق ثلاثي الأبعاد المذهل الذي تتحكم فيه مستشعرات الحركة بجهازك (الجيروسكوب أو مقياس التسارع).

في تطبيق ورق الحائط الفريد هذا ، سيكون لديك العديد من الخيارات ، مثل ورق الحائط Walli وورق الحائط ثلاثي الأبعاد وخلفية الأبطال الخارقين وخلفية الفضاء وخلفية المجرة وموضوع الفتاة والمناظر الطبيعية والسيارة الفائقة والخلفية المجردة ثلاثية الأبعاد بدقة 4K وورق الحائط الأسود الداكن ، خلفيات حيوانات ثلاثية الأبعاد ، وما إلى ذلك ، تنتظر أكثر من 250 خلفية رائعة ثلاثية الأبعاد لتجميل شاشتك. ونقوم بتحديثه كل يوم!

المميزات:
يتم إضافة خلفيات حية جديدة كل يوم!
العديد من الفئات المختلفة (من خلفيات الفضاء إلى الأبطال الخارقين والمزيد)
كفاءة البطارية!
خلفيات الفضاء 3D المنظر!
خلفيات انمي HD!

نصائح:
قد لا تحتوي بعض الطرز على مستشعر جيروسكوبي ، مما قد يؤدي إلى عدم استخدام التأثير ثلاثي الأبعاد بشكل صحيح. ولكن من فضلك لا تقلق ، فنحن نعمل حاليًا على تطوير مجموعة متنوعة من حلول دعم أجهزة الاستشعار. سنبلغك بمجرد حل هذه المشكلة.

إذا كانت شاشتك AMOLED ، أثناء استخدام أي خلفية AMOLED 3D ، أو أي خلفيات سوداء ، يتم قياس استخدام البطارية أقل من 0.5٪!

شكرًا لاختيارك 3D LIve Wallpaper!.

digimon wallpaper 4k digimon wallpaper phone digimon wallpaper hd digimon wallpaper 1920x1080 digimon wallpaper mobile digimon wallpaper iphone
digimon wallpaper pc digimon wallpaper android digimon wallpaper desktop .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Digimon Wallpaper HD APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

67 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.9M