sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-01-13

تحميل تطبيق Momio Free APK للاندرويد

تطبيق Momio تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v64.1 المحدثة بتاريخ 2022-01-13 بحجم 92,5MB، هذا التطبيق من تطوير Momio ApS ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

Momio هو متعة، وسائل الاعلام الاجتماعية آمن عليها الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عاما! العثور على أصدقاء جدد وشنق مع تلك التي لديك بالفعل! فستان momio الخاص بك، تزيين غرفتك، والدردشة مع الأصدقاء وتبادل الاشياء. لعب مع ANIMO الخاص لطيف، ومشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب ويكون الضحك مع الآخرين!

استخدام Momio إلى:
· جعل الوظائف والحصول على تعليقات!
· نمط momio لتبدو مذهلة!
· تزيين غرفتك فقط بالطريقة التي ترغب في ذلك!
· الدردشة مع أصدقائك!
· رعاية ANIMO الخاص لطيف واللعب معها!
· مستويات تسلق والحصول على جوائز!
· الحصول على الكثير من الأصدقاء الجدد!
· مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب مسلية!
· الحصول على الماس حرة ومفاجآت في كل يوم!

عليك أن تقرر ما يبدو momio الخاصة بك مثل! يمكنك أسلوب momio الخاصة بك بالضبط بالطريقة التي تريد. هناك ملابس للفتيان والفتيات!

Momio يهتم الكثير عن سلامتك ويتأكد الجميع لديه الوقت المناسب! الفتوات ليسوا موضع ترحيب. Momio هو للأطفال وعليك أن تكون أقل من 18 عاما لاستخدامه.

Momio - دائما بين الأصدقاء!

PARENTS HI!
ونحن نفعل ما بوسعنا للحفاظ على سلامة مستخدمينا على Momio، ولكن نحن بحاجة لمساعدتكم! تذهب من خلال قواعدنا ومزايا السلامة معا، وكثيرا ما تسأل ابنك كيف يجري Momio، تماما كما كنت أسأل كيف يجري في المدرسة.

تم تصميم Momio باعتبارها أول تجربة وسائل الاعلام الاجتماعية. انها مكان آمن لممارسة ما يعنيه أن يكون على وسائل الاعلام الاجتماعية. نحن لا نشارك المعلومات طفلك مع الآخرين، ونحن لا توفر أي شيء أننا لم يكن لديك لانقاذ. الأطفال على Momio يكون أسماء المستخدمين، لذلك لم يكن لديك لتبادل أسمائهم الحقيقية مع أي شخص. لضمان الاطفال ليلة نوم جيدة، يتم إغلاق Momio في الليل.

هناك قواعد واضحة بشأن Momio. على سبيل المثال لغة سيئة، والترهيب، وإيذاء مشاعر الآخرين أو نشر شيء ذات طبيعة جنسية غير مسموح به. إذا كان الطفل يكسر هذه القواعد، لدينا ضابط الشرطة جاك يرسل رسالة توضح ما حدث من خطأ والسبب انها ليست موافق. كما يشارك بانتظام جاك نصائح السلامة مع الأطفال وتشجعهم على التفكير في كيفية التصرف بشكل جيد ومسؤول على شبكة الانترنت.

إذا كان لديك أي أسئلة، لدينا فريق دعم المدربين تدريبا جيدا على استعداد للمساعدة. إقرأ المزيد عنا وسلامتنا في رابط الصفحة من هنا - و لا تنسى للتحقق من بلوق لدينا! نحن نعطيه النصائح والتفسيرات المتعلقة بالأطفال والإنترنت. يمكنك حتى الاشتراك في النشرة الإخبارية!

تابعنا!
اتبع Momio على وسائل الاعلام الاجتماعية - سنكون سعداء جدا!

إينستاجرام: رابط الصفحة من هنا
الفيسبوك: رابط الصفحة من هنا

للوالدين:
تويتر: رابط الصفحة من هنا
الفيسبوك: رابط الصفحة من هنا
بلوق: رابط الصفحة من هنا

تطبيق Momio .

تحميل APK النسخة 64.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Momio APK 64.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,453 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 92,5MB