sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-06-15

تحميل Water Drink Reminder Free APK للاندرويد

تطبيق Water Drink Reminder تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-06-15 بحجم 3.3M، هذا التطبيق من تطوير wave developer ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تذكير شرب الماء - يذكرك بشرب الماء في الوقت المحدد! دائما شرب الماء مع هذا تذكير شرب الماء يوميا مع التنبيه وتسجيل كمية المياه الخاصة بك مع هذا تعقب المياه. شرب الماء بالماء تذكير الشرب ومتعقب المياه سوف تبقي جسمك في حالة صحية. تحميل شرب الماء تذكير لشرب الماء الآن!

هل يمكن أن تبقى المياه رطبة طالما لديك تعقب الماء وشرب التطبيق تذكير المياه! يوميا باستخدام هذا تذكير شرب الماء وتسجيل كمية المياه اليومية مع آلة حاسبة المياه وتعقب المياه مجانا سوف تبقي جسمك في حالة صحية!

تريد أن تكون صحية ونابضة بالحياة؟
تريد إزالة السموم من جسمك وتكون جميلة؟
هل تريد بشرة شابة مليئة بالرطوبة وتنفجر بالحياة؟

القوة العظمى للمياه اليومية تأتي مع كمية المياه اليومية المنتظمة. احصل على تطبيق Water Drinking Reminder وشرب تعقب المياه ، وابدأ في شرب الماء وتسجيل كمية المياه اليومية!

الميزات الأساسية لتذكير مياه الشرب:
very كل يوم شرب الماء تذكير
ec سجلات الاستهلاك اليومي للمياه
Water تخصيص كوب ماء
o لا تذكير أثناء وقت النوم

شرب التطبيق تذكير المياه هو المؤمنين مياه الشرب الخاصة بك. تذكير شرب الماء ينبهك لشرب الماء في الوقت المناسب. ميزة سجلات كمية المياه اليومية في تذكير شرب الماء مع التنبيه يسجل حالة مياه الشرب الخاصة بك. يمكنك شرب الماء وإعادة كتابة سجلات استهلاك المياه في تذكير شرب الماء. ويمكنك تخصيص كوب الشرب الخاص بك لسعة مختلفة في تطبيق تذكير مياه الشرب المجاني واليومي.

تذكير شراب الماء - متعقب شراب الماء الشخصي.
daily كيف يعمل تذكير شرب الماء يوميًا؟
Drink Water Reminder - المنبه الحصري لمياه الشرب الخاص بك ، آلة حاسبة المياه ومتعقب الترطيب ، راقبك لشرب المزيد من الماء. سوف تذكير مياه الشرب تجعل بشرتك تنفجر مع الحياة والحفاظ على جسمك في الشكل!
كمية المياه اليومية - خادم الخدم الخاص بك. قم بتخصيص مدخولك اليومي من المياه وتنظيم منبه الماء الخاص بك عن طريق تسجيل عدد المرات التي تشرب فيها المياه وكمية المياه التي تشربها في تطبيق التذكير بمياه الشرب.
الهدف اليومي - شرب الماء كل يوم والحفاظ على توازن صحي لمياه الشرب مع جهاز تعقب الماء. تساعدك على شرب الماء وبناء نظام غذائي مناسب للمياه من خلال تتبع عادات شرب الماء اليومية وتناول المياه في جهاز تعقب مياه الشرب وتذكير شرب الماء يوميًا.
كأس ماء مخصص - تبديل حجم كوب الماء.

لا أعرف كمية المياه التي يجب شربها في اليوم؟
-لا يهم. يحتوي Drink Water Reminder على كوب خاص لك وهو آلة حاسبة للمياه. ما عليك سوى اختيار كوبك المفضل في تذكير بمياه الشرب وابدأ في تسجيل مدخولك اليومي من الماء!

لا أعرف متى تشرب الماء؟
لا تقلق. تذكير بمياه الشرب مع المنبه هو أيضًا متعقب لمياه الشرب مجانًا ، وسوف يحتفظ بسجل لعادات الشرب الخاصة بك ويذكرك بشرب المزيد من الماء في الوقت المحدد.

لا أعرف إذا كان تذكير المياه يعمل؟
-خذها ببساطة. احصل على كوب وحاول تسجيل استهلاكك من الماء اليوم من خلال تطبيق Drink Water Reminder وتطبيق تذكير شرب الماء.

شرب الماء للحفاظ على لياقتك مع هذا التذكير شرب الماء اليومي. وشرب الماء لتكون صحية باستخدام هذا التذكير شرب الماء وشرب تعقب المياه مجانا!

تطبيق تذكير المياه موجود دائمًا بجانبك ، وتحسب حاسبة المياه كمية المياه التي تحتاجها وتذكرك بشرب الماء في الوقت المحدد. حاول تسجيل مدخولك اليومي من المياه والحفاظ على توازن مياه الآبار مع جهاز تعقب الماء وتذكير شرب الماء الآن.

حسنًا ، حان الوقت لشرب الماء ، وسقي جسمك وإطلاق طاقة الماء من خلال هذا التطبيق لتذكير شرب الماء. صحتك يستحق كل هذا العناء!

water drinken water drinken gezond water drinken voor slapen water drinken ramadan water drinken baby water drinkfles
water drinken in frankrijk water drinken tijdens eten water drinken spanje .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Water Drink Reminder APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.3M