sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2024-03-27

تحميل لعبة WeParent Coparenting Custody Free APK لـ Android

لعبة We Parent Coparenting Custody تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.2.1 المحدثة بتاريخ 2024-03-27 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير SupportPay ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

الحضانة ، التواصل ، التقويم ، المشاركة - مبسطة. تم عرض WeParent بواسطة Parents و Romper و App Advice و NBC و ABC و Forbes. حصل على جائزة اختيار المحررين النادرين على متجر التطبيقات.

تم تطويره بواسطة فريق من الآباء المطلقين والعازبين الذين تتمثل مهمتهم الوحيدة في جعل الأبوة والأمومة المشتركة أسهل وأقل إجهادًا.

إدارة جداول الوصاية الخاصة بك 🧒 ، وتنظيم التقويمات المشتركة 🗓️ والقوائم ، ومشاركة المعلومات ، وتبادل الرسائل 💬 - كل ذلك في مكان واحد.

ابدأ بـ نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا. ثم اختر خطة ميسورة التكلفة تغطي عائلتك بأكملها. يدفع أول شخص في العائلة ، وينضم الجميع مجانًا.

إليك كيف يبسط WeParent تجربة الأبوة والأمومة المشتركة ويساعدك على البقاء منظمًا:
1. جداول الحفظ. استخدم WeParent لإعداد جداول السنة الدراسية والصيف والعطلات والسفر والإجازات. ابدأ من قوالبنا المضمنة المريحة أو استخدم جدولًا مخصصًا. ثم تتبع التغييرات التي تطرأ على تقويم الأبوة وقم بإدارتها ، حتى لا يكون هناك أي التباس بشأن مكان إقامة الأطفال.
2. تقويم الأسرة. أضف الأحداث المدرسية لأطفالك وأنشطة ما بعد المدرسة ومواعيد الطبيب وأي شيء آخر تحتاج إلى تتبعه. سيتمكن زوجك أو أحد والديك وأي أفراد آخرين من العائلة تقوم بدعوتهم من رؤية كل هذه الأحداث أيضًا وتقديم المساعدة عند الحاجة.
3. قوائم مشتركة محدثة في الوقت الحقيقي. استخدم القوائم لإنشاء قوائم المهام وقوائم التسوق وقوائم الأعمال الروتينية وقوائم التعبئة وقوائم الضيوف والمزيد. ثم تحقق من العناصر وقم بإلغاء تحديدها عند إكمالها. سترى عائلتك المعلومات محدثة في الوقت الفعلي.
4. الرسائل في الوقت الحقيقي. تبادل الرسائل الخاصة أو الرسائل الجماعية مع أي شخص قمت بدعوته إلى عائلتك. إن وجود كل اتصالاتك في أرشيف واحد قابل للبحث يجعل من السهل استرداد المعلومات متى احتجت إلى ذلك.
5. الاتصالات والمعلومات الهامة. شارك أحجام أحذية أطفالك أو بطاقات التقارير المدرسية أو سجلات التحصين أو الصور مع أفراد عائلتك بسرعة وسهولة وأمان. نحن نتكامل مع كاميرا هاتفك ومكتبة الصور ودفتر جهات الاتصال (بإذن منك بالطبع) ، ونحتفظ بأرشيف قابل للبحث في كل شيء للرجوع إليه بسهولة.
6. حفظ السجلات. يتم أرشفة كل شيء تتم مشاركته على WeParent بشكل دائم ، ويمكن استرداده لمراجعته أو لاستخدامه في المحكمة إذا لزم الأمر.
7. يتم تخزين بيانات WeParent بشكل آمن في السحابة ويمكن الوصول إليها من أي جهاز. جميع البيانات التي يتم إدخالها في WeParent ملك لك ، وأنت وحدك. نحن لا نبيع أو نتبادل البيانات الخاصة بك.
عند التسجيل ، يتم وضعك تلقائيًا في نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا تمنحك وصولاً غير محدود إلى جميع الميزات والوظائف. بعد انتهاء الفترة التجريبية ، يمكنك اختيار خطة ميسورة التكلفة تغطي عائلتك بأكملها. يشمل ذلك أنت وزوجتك و / أو والدك المشارك وأجداد الأطفال أو مربية الأطفال وأي شخص آخر يحتاج إلى أن يكون في الحلقة. خطط الاشتراك الشهرية والسنوية لدينا عبارة عن اشتراك متكرر يمكنك إدارته مباشرة على Google Play:
- اشتراكك يغطي عدد غير محدود من أفراد الأسرة. يمكنك إضافة أفراد العائلة أو تعديلهم أو حذفهم في أي وقت.
- سيتم فرض الدفع على حساب Google Play الخاص بك عند تأكيد الشراء.
- سيتم تجديد الاشتراك تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية فترة الاشتراك الحالية.
- سيتم محاسبتك على التجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية فترة الاشتراك الحالية.
- يمكنك إدارة اشتراكك وإيقاف التجديد التلقائي في Google Play.
اشتراكنا العائلي مدى الحياة هو عملية شراء غير متكررة. سيتم فرض الدفع على حساب Google Play الخاص بك عند تأكيد الشراء.
تعرف على المزيد حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا على رابط الصفحة من هنا وشروط الاستخدام الخاصة بنا على رابط الصفحة من هنا
نحن نعمل باستمرار على تحسين تطبيقنا. إذا كانت لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فيرجى الاتصال بنا على supportweparent.app وسنكون سعداء لمساعدتك!
الأبوة والأمومة المشتركة صعبة. تطبيقنا يجعل الأبوة والأمومة أبسط من خلال جعل كل فرد في عائلتك على نفس الصفحة. لا تدع يوم آخر يمر دون تبسيط حياتك الأبوية!.

لعبة WeParent .

تحميل APK النسخة 1.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة WeParent Coparenting Custody APK 1.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0