sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-03-09

تحميل Whatsdelete عارض الرسائل المحذوفة Free APK للاندرويد

تطبيق Whatsdelete عارض الرسائل المحذوفة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-03-09 بحجم 6.6M، هذا التطبيق من تطوير softech solutions studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Whatsdelete: Deleted Message Viewer هو تطبيق يسمح لك باستعادة معلوماتك المحذوفة بالكامل ، على سبيل المثال ، (الرسائل المحذوفة ، الصور المحذوفة ، مقاطع الفيديو المحذوفة ، وما إلى ذلك) يؤدي أيضًا إلى إرسال رسائل مباشرة يمكنك دون الكثير من حفظ جهات الاتصال وأرسله لاحقًا؟ إذا كنت بحاجة إلى رؤية الرسائل المحذوفة من Whatsdelete: عارض الرسائل المحذوفة التي تم محوها من قبل المرسل بواسطة مكون تنزيل هذا التطبيق ببساطة ، وسيتم إخبارك في أي وقت يتم مسح أي رسالة من قبل المرسل. اطلع على الرسائل التي تم مسحها مؤخرًا وسجلات الوسائط والحالة من داخل تطبيقك بعد كل مكالمة. اعرض على الفور الرسائل المحذوفة مع الشخص الذي تتحدث معه بعلامة واحدة فقط. حاول هذا التطبيق الخفيف لعرض الملاحظات الصوتية والمحفوظات وحفظها في طلب الإشراف في مكان واحد. يتم تعبئته كحذف تلقائي يسمح لك بحفظ الرسائل التي تم مسحها من جانب المرسل. يمكنك إجراء تعزيز للرسائل المحذوفة أو سجلات الوسائط أو استخدامها لاحقًا.
Whatsdelete: يساعدك عارض الرسائل المحذوفة على استعادة الرسائل المحذوفة. يوفر لك حذف الرسائل خدمة الحذف التلقائي التي تسمح للمستخدم بحفظ عرض الرسائل المحذوفة التي تم حذفها من قبل المرسل. سيعلمك عارض الرسائل المحذوفة عندما يحذف المستخدم ما يكتشف الرسالة. أيضًا ، يمكنك عرض وحفظ المنحوتات والوثائق أيضًا. ويمكن الإشراف على كل ذلك في. Whatsdelete وظائف المسح التي تسمح للعميل بحفظ الرسائل المحذوفة التي تم مسحها بواسطة المرسل. هذا إلغاء الإرسال بدون مسح له طريقة ذكية لاسترداد الزيارة التي تم مسحها أو إلغاء حذفها ، Whatsdelete: عارض الرسائل المحذوفة لرفاقك الذي حذفوه عن غير قصد. إنه لأمر محير حقًا رؤية الرسائل التي تم محوها. تتحدث الرسائل المحذوفة عن القدرة الأساسية على قراءة الرسائل المحذوفة واستعادة أي وسائط بمجرد لمسة بسيطة. لا داعي للاستفادة من كيفية قراءة الرسائل المحذوفة لأن التطبيق يمنح العملاء جميع.

Whatsdelete عارض .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Whatsdelete عارض الرسائل المحذوفة APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.6M