sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-06-01

تحميل Bluetooth Headset Voice Recorder Free APK للاندرويد

تطبيق Bluetooth Headset Voice Recorder تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2021-06-01 بحجم 6.2M، هذا التطبيق من تطوير Wimlog ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

هذا التطبيق هو إجراء تسجيل صوتي عن بعد من خلال سماعة بلوتوث. أي أنه يمكن للمستخدم وضع جهاز Android في الجيب ، أو على حامل ثلاثي القوائم ، وإجراء تسجيل صوتي باستخدام سماعات الأذن التي تعمل بالبلوتوث. يمكن للمستخدم الابتعاد عن جهاز Android لمسافة تصل إلى 10 أمتار (أو نطاق اتصال البلوتوث) لإجراء تسجيل صوتي مباشر.

قارن هذا التطبيق مع مسجل الصوت المدمج في Android ، يدعم هذا التطبيق سماعة البلوتوث وسماعة الرأس السلكية والميكروفون المدمج في الجهاز الافتراضي الكل في واحد.

ما يمكن أن يقدمه لك هذا التطبيق؟
اصنع فيديو على YouTube ، صوت بودكاست ، التسجيل في الاجتماعات ، المقابلات ، المحاضرات ، الفصول الدراسية ، الإيجازات ، مذكرات التذكير الصوتي ، إلخ. تبسيط مهام التسجيل الخاصة بك دون قيود على تسجيل الوقت.

ضع هاتف Android في جيبك ، يمكن للمستخدم التجول في أي مكان داخلي أو خارجي. على سبيل المثال المشي والجري والقيادة وركوب الدراجات والتسوق ومرحلة الأداء وما إلى ذلك. الآن ، يمكنك إجراء التسجيل الصوتي المباشر الخاص بك من سماعة البلوتوث عن بعد بكلتا يديك.

إذا كنت من مستخدمي YouTube وتقوم بعمل فيديو بنفسك ، فقد تقوم GoPro أو الطائرة بدون طيار أو كاميرا الفيديو الخاصة بك بالتقاط الفيديو وقد يأخذ Android آخر صوتًا مباشرًا باستخدام هذا التطبيق. ثم قم بدمج مسار الفيديو والصوت من خلال برنامج تحرير الفيديو.

أهم الميزات
- قادرة على العمل في وضع الخلفية. يمكن للمستخدم الانتقال للتحقق من التقويم أو جهات الاتصال وما إلى ذلك ، ثم العودة إلى التطبيق لإيقاف التسجيل.
- قادرة على التوقف أثناء التسجيل. يمكن أن يساعد هذا المستخدم في تخطي المقاطعة غير الضرورية.
- جودة جيدة للصوت البشري وتحسين حجم ملف الصوت - استخدم معيار 44100 هرتز ، معدل أخذ العينات 128 بت ، تنسيق ملف wav للتسجيل. ستدعم جميع برامج الفيديو أو الصوت تنسيق wav القياسي هذا لمزيد من المعالجة اللاحقة.
- قادر على حفظ الملف الصوتي في وحدة.

bluetooth headset manual français bluetooth headset ps5 bluetooth headset apple bluetooth headset with mic bluetooth headset tecno bluetooth headphones jbl
bluetooth headphones ps4 bluetooth headset switch bluetooth headset battery .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bluetooth Headset Voice Recorder APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.2M