sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-27

تحميل تطبيق WiseMo Host Free APK للاندرويد

تطبيق Wise Mo Host تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v18.0 (2020231) المحدثة بتاريخ 2020-08-27 بحجم 8.3M، هذا التطبيق من تطوير WiseMo ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

تحضير جهاز Android أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي حضر أو ​​لم يحضر للتحكم في سطح المكتب البعيد FAST ونقل الملفات FAST وغير ذلك من مهام الدعم والإدارة عن بُعد ، وكل ذلك يتم إجراؤه من جهاز / كمبيوتر آخر ، على سبيل المثال من جهاز لوحي أو هاتف ذكي أو Android أو iOS أو كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر Mac.

يمكن للأشخاص الذين تسمح لهم الوصول إلى الجهاز عبر الإنترنت (شبكة Wi-Fi أو شبكة للهاتف المحمول أو شبكة 3G أو 4G أو ما إلى ذلك) أو دون اتصال مباشر باستخدام TCP / IP.

عند الاتصال ، يرى المستخدم عن بعد صورة للجهاز على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به (Skin) ويمكنه عرض شاشة سطح المكتب التي تعمل بنظام Android عن بُعد وإدخال اللمس ولوحة المفاتيح - تمامًا كما لو كان الجهاز بين يديه.
 
مصمم لموظفي الدعم ومسؤولي النظام للوصول بسهولة إلى أي جهاز أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي من أي مكان ، لإلقاء نظرة سريعة وحل مشكلة المستخدم عن بُعد أو جمع الملفات. من خلال السماح بعرض مباشر لمشكلة ما ، يمكن للفني أن يوضح لك كيفية إنجاز المهمة أو إصلاح المشكلة الفنية على الفور مع التهيئة أو الإعدادات الأخرى. زيادة في الإنتاجية إلى أي مكتب مساعدة مكلف بإبقاء الكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي قيد التشغيل.

رائع أيضًا للوصول إلى الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي من متصفحات Windows أو من Chrome على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac. الوصول إلى جميع البيانات والتطبيقات المتاحة على جهازك أو جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي. تحقق من الرسائل النصية والمكالمات التي لم يرد عليها ، وابحث في التقويم أو دفتر العناوين وأي معلومات أخرى مخزنة على الجهاز. يُعد ذلك رائعًا عندما تكون في المطار بدون هاتفك المحمول أو في المنزل بينما لا يزال جهازك في المكتب.

مُحسّن للتحكم عن بُعد في أجهزة Android من وحدات WiseMo Guest:
سريع في الوقت الحقيقي نقل الشاشة عن بعد
التحكم في لوحة المفاتيح عن بعد / الماوس / شاشة تعمل باللمس
ميزة الدردشة
نقل الملفات ثنائية الاتجاه بما في ذلك الدلائل
جمِع عن بُعد برنامج Hard and Sofware ، على سبيل المثال حالة البطارية و قوة إشارة wifi
يدعم اتصالات متعددة في وقت واحد عن بعد إلى الجهاز
استقبال الرسائل
يسمح التشغيل عن بعد من البرنامج على الجهاز
دمج في مكتب المساعدة أو حل MDM
يدعم نقل الحافظة عن بعد من وإلى الجهاز
ميزات أمان قوية ، بما في ذلك ميزات المصادقة والترخيص الفردية
تأكيد ميزة الوصول مطالبة المستخدم بالسماح / رفض الوصول
مستويات تشفير متعددة ، تصل إلى 256 بت AES
الإخطار والوصول عبر شريط العمل
الاتصال عبر TCP / IP أو استخدام خدمة WiseMo للاتصال myCloud لسهولة الاتصال من خلال جدران الحماية والوكلاء
ميزات مدعومة للعديد من الأجهزة ، مثل Samsung و LG و Sony و Archos و Lenovo والعديد من الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام Android 4.x أو إصدار أحدث. بالنسبة لبعض المصنّعين ، قد لا يعمل التحكم في الشاشة عن بُعد ، راجع المزيد هنا: www.wisemo.com/androidcert أو اتصل على WiseMo على infowisemo.com.

كيف تبدأ؟
1. تثبيت مضيف سطح المكتب البعيد على جهازك
2. تثبيت وحدة الضيف ، على سبيل المثال. على جهاز كمبيوتر ويندوز الخاص بك. (30 يوما تجريبية مجانية المتاحة)
3. يمكنك الآن الوصول إلى جهازك من WiseMo Guest ، على سبيل المثال عن طريق إدخال عنوان IP الخاص بالجهاز والضغط على زر الاتصال.

ضوابط:
الإنترنت والواي فاي: لذلك يمكن للمستخدم عن بعد المصرح له الوصول إلى جهازك ، مباشرة أو عبر الإنترنت
الشراء داخل التطبيق: حتى تتمكن من شراء ترخيص دائم (غير منتهي الصلاحية) لاستخدام المضيف دون اشتراك myCloud ، عادة عبر شبكة Wi-Fi. لا تحتاج إلى ترخيص دائم إذا اشتركت في اشتراك myCloud.
Bluetooth: تتطلب بعض إصدارات Android هذا الإذن للحصول على اسم جهازك.
Samsung: يستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز.
جميع الأشياء الأخرى: هذه هي الأشياء التي يمكن للمستخدم الوصول إليها عن بُعد ، وفقًا لاختيارك الخاص لإعدادات الأمان.
تتوفر وحدات WiseMo Guest مجانًا أو بتكلفة. تتوفر تجارب مجانية لمدة 30 يومًا لوحدات الضيف على الموقع www.wisemo.com/freetrial.

تدعم منتجات WiseMo أجهزة الكمبيوتر الشخصي وخوادم Windows وأجهزة Mac والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى ، مثل Windows Compact Embedded و Windows Mobile و WIndows CE وأجهزة Android. المزيد هنا: رابط الصفحة من هنا

تطبيق WiseMo .

تحميل APK النسخة 18.0 (2020231) المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق WiseMo Host APK 18.0 (2020231) لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.3M