sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-01

تحميل لعبة Roundguard مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة Roundguard تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0.3 المحدثة بتاريخ 2024-03-01 بحجم 112,8MB، هذه اللعبة من تطوير Wonderbelly Games ومتوافق مع هواتف Android 5.1.

إذا كنت تحب roguelikes Peggle ، فإن Roundguard مناسبة لك.. ترشيحات لعبة الجوال لهذا العام من Golden Joystick و Destructoid و Pocket Gamer!

Roundguard هو زاحف زنزانة نطاطة مع فيزياء الكرة والدبابيس ، والكثير من المسروقات ، وقلعة عشوائية مليئة بالكرات الفردية. اضغط على حظك ضد جحافل من الوحوش اللطيفة بشكل خطير وتحدي عناصر roguelike في هذه المغامرة النطاطة الشاملة!

متعة القفز: طريقة لعب بديهية تعتمد على فيزياء الكرة والدبابيس لا مثيل لها في لعبة الزاحف المحصنة الأخرى.

فئات متعددة: العب دور المحارب أو المارق أو الساحر أو الكاهن ، ولكل منها مهاراته وعناصره الفريدة وروح الدعابة.

أظهر مهاراتك: تنافس على قوائم المتصدرين وحاول إتقان جميع الآثار الصعبة التي تنحني على القواعد. اربح جميع ورود Encore في سلسلة متصاعدة من درجات الصعوبة لكل بطل.

ألغاز يومية: لغز قصير جديد كل يوم لاختبار مهاراتك.

الدورات الأسبوعية: قواعد خاصة جديدة كل أسبوع. تنافس ضد العالم على قوائم المتصدرين الأسبوعية المخصصة.

الزنزانة العشوائية: في كل مرة تلعب فيها ، يتم إنشاء المستويات بشكل إجرائي ، ويتم وضع أحداث المهمة ووحوش النخبة بشكل عشوائي.

الموت الدائم مع الفوائد: عندما تموت ، ستتاح لك فرصة إحضار حلية خاصة معك في الجولة التالية. كلما حصلت على المزيد من الذهب ، زادت فرصك في جمع واحدة من أقوى الحلي.

طاقم من الكرات الغريبة: تحدث مع طاقم القلعة الملون لالتقاط المهام ومعرفة سبب رغبة بعض الفئران في موت ملكها ، أو ما الذي يزعج الهيكل العظمي المراهق المحلي اليوم ، أو ما الذي سيفعله المحارب إذا لم تتمكن من الوصول إلى الحمام بسرعة كافية .

الكثير من الغنائم: أكثر من 200 عنصر وحلي ، لكل منها تأثيرات تقدم خيارات إستراتيجية وإمكانيات مجمعة..

لعبة Roundguard .

تحميل APK النسخة 2.0.3 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Roundguard APK 2.0.3 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

127 visibility 0 - 10 android أندرويد 5.1
check_circle متوفر archive 112,8MB