sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به update 2020-05-05

تحميل Xây Dựng Việt Nam Free APK للاندرويد

تطبيق Xây Dựng Việt Nam تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.4.29 المحدثة بتاريخ 2020-05-05 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير VCID JSC ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Building Vietnam هو تطبيق يتيح لك الاتصال والتجارة بأمان وسهولة في بيئة مريحة وواضحة. بعد شراء / بيع ، تأجير / تأجير المعلومات ، والعثور على العمال / العثور على وظائف خالية تماما. يدعم التطبيق البحث عن الأعمال / الوظائف / المقاولين / الموردين بسرعة كبيرة في جميع الفئات المختلفة من العمال ، المواد / المواد ، آلات البناء وكذلك الأعمال / عمل تسليم الطرود ...

مع تطبيق فيتنام للبناء ، يمكنك تبادل وإيجاد معلومات البناء الأكثر شمولاً وتنوعاً وسرعة.
 
سهولة العمل - مجاني تمامًا
إذا كنت ميكانيكياً أو كان لديك فريق من العمال ؛ إذا كنت موردًا لمواد البناء أو المواد أو الآلات ؛ إذا كان لديك وظيفة أو مشروع يحتاج إلى التعاقد ... يمكنك الانتقال إلى الأقسام المقابلة في تطبيق Vietnam Construction ونشره بسهولة بخطوات بسيطة للغاية. إضافة صورة جميلة ، كل شيء سيكون مثاليا.
أو إذا كنت تبحث عن العناصر المذكورة أعلاه ، فإن عملك مشابه تمامًا. يمكنك اختيار البحث عن خدمات مناسبة أو نشرها وسيجدك الآلاف من الأشخاص ذوي الاحتياجات المناسبة.
نتأكد من أن هذه المشاركة مفتوحة وخالية تمامًا.
 
فوائد السلامة - في كل مرة على الإطلاق
ليست هناك حاجة للعمل بجد للوصول إلى أماكن بعيدة المدى ، دخان ، اختناقات مرورية. لا داعي للتعب من البحث في الصحف المبوبة. ليست هناك حاجة لإنفاق المال على نشر صفحات البحث عن وظيفة. الآن أنت بحاجة فقط إلى عملية واحدة لتسجيل الدخول إلى تطبيق Vietnam Construction ، وملايين من الوظائف ، وآلاف من الموردين واحتياجات لا حصر لها للعثور على أشخاص / العثور على وظائف متاحة لتختار منها. جميعها بسيطة وآمنة للعمل على هاتفك الذكي بغض النظر عن مكان وجودك.
 
COMMENT
يرجى الاتصال بنا ، ونحن دائما الاستماع إلى تعليقاتكم!
إذا وجدت أي شيء يتحسن أثناء استخدام تطبيقات Vietnam Construction ، أو لديك أي أفكار لجعل تبادل المعلومات حول التطبيقات أكثر ملاءمة ، فيرجى إخبارنا بذلك. أعرف! يمكنك ترك التعليق في التطبيق عن طريق البريد الإلكتروني supportxaydungvn.com.vn ، أو عبر الخط الساخن 0925268288 أو ترك التعليق هنا.
ونحن نتطلع إلى التبرع منك.

xây dựng mối quan hệ trong kinh doanh xây dựng xây dựng kế hoạch học tập phù hợp với dự định nghề nghiệp xây dựng kênh tiktok xây dựng đội hình fo4 xây dựng thương hiệu cá nhân
xây dựng đảng xây dựng văn hóa nhà trường là một quá trình xây dựng hòa bình .

تحميل APK النسخة 1.4.29 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Xây Dựng Việt Nam APK 1.4.29 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 13M