sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-21

تحميل تطبيق MP8000 Free APK للاندرويد

تطبيق MP8000 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v6.12.6 المحدثة بتاريخ 2020-08-21 بحجم 7.0M، هذا التطبيق من تطوير Littelfuse ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

رصد ومراقبة MP8000 بلوتوث الزائد التبديلات على جهاز
™ الخاص بك. استخدام التطبيق MP8000 لتكوين التتابع، وعرض البيانات في الوقت الحقيقي، واستكشاف رموز خطأ عبر واجهة بلوتوث في التتابع. لا حاجة لفتح لوحة التحكم. إبقاء الباب لوحة مغلقة، وتبقي العمال أكثر أمانا من أخطار فلاش قوس. التطبيق لديه مجموعة من 30 قدما من العمال يمكن أن يبقى بعيدا عن لوحة وحتى يمكن ان يبقى في سيارتهم في التطبيقات البعيدة.

 بسهولة إقران متعددة التبديلات MP8000 لجهاز
الخاص بك ™
 الوقوف بجانب المحرك أو مضخة - لا تتابع - لمراقبة بدء تشغيل المعدات على المنشآت الجديدة
 تحسين سلامة: مراقبة السيارات الخاصة بك أو ضخ من 30 قدما بعيدا
 تقليل انشاء وقت مع أقل الأسلاك

الإقران

الاقتران هو آمنة ومأمونة. الزوج مع جوجل أندرويد ™ (الإصدار 4.3 وما بعده) الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. يتم طباعة رمز الإقران فريدة من نوعها على الملصق جانب الاطلاع على مرحل MP8000.

MP8000 RELAY

وMP8000 تعزيز التتابع الزائد يحمي أي محرك رسم 0.5-1،000 أمبير حمولة كاملة (مطلوب الطبقي المحوري الخارجية فوق 100 أمبير). وهو مصمم لأنظمة واحدة أو 3 مراحل مع الفولتية التشغيل من 90-690 VAC (استخدام المحولات المحتملة الخارجية يمكن توسيع نطاق الجهد العلوي فوق 690 VAC). وتشمل التطبيقات الشائعة أنظمة النقل، معدات التكييف، ومناشير والمطاحن، والمحركات مروحة، وتقريبا أي تطبيق الضخ.

الحماية من
 الزائد (قهر)
 نقصانه (Underpower)
 زيادة التيار / جام
 التيار التحتي
 عدم الاتزان الحالي
 المرحلة الخسارة
 المرحلة عكس
 تغيير تفضيلات
 تحت الجهد
 الجهد عدم الاتزان
 السريع للدراجات / هرول
 عدم المقاولين
 صفر تسلسل خطأ الأرضي
 المؤسسة العامة للاتصالات للسيارات Overtemperature و

ما يقوله بعض الزبائن

هذه فرصة ضخمة. أثناء تثبيت جديد، وأنا يمكن أن يكون الحق بجانب المحرك في البدء لمعرفة ما إذا كانت ملزمة (أو غيرها من المشاكل) وإيقاف تشغيله على الفور

تطبيق MP8000 .

تحميل APK النسخة 6.12.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق MP8000 APK 6.12.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.0M