sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوقعنف مفرط, ‏‫لغة حادة‬ update 2022-03-30

تحميل لعبة طيران ريال محاكي الطيران الجديد APK

لعبة طيران ريال محاكي الطيران الجديد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2022-03-30 بحجم 33,6MB، هذه اللعبة من تطوير XSpark Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا بكم في عالم جديد من الطيران الحقيقية لعبة جديدة جهاز محاكاة الطيران لعام 2019. هذه المباراة ستكون أفضل تجربتك الرحلة محاكاة لعبة 2019 في العصر الحديث. قيادة طائرة مثل الطائرات التجريبية الماهرة وتطفو في السماء في قائد الطائرة الألعاب الطائرات 3D.

هناك الاقلاع والهبوط الامتحانات في حركة المرور متجدد الهواء لفتح مستويات تحلق طائرة كاملة طيار في هذه الطائرة تحلق لعبة جنون. تمرير الإقلاع والهبوط اختبارات المرور متجدد الهواء بنجاح وتصبح شهادة طيار الهواء مدرب لتولي الرحلة الحقيقية في هذه المغامرة حرة ألعاب الطائرة. هناك الكثير من المستويات لممارسة مرارا وتكرارا على مسارات مختلفة والأراضي على وجهات متعددة في هذا محاكاة للطيران 2019.

طائرات حديثة متعددة مع تحسين التوازن الوزن ونظام ILS لتعزيز التمتع الخاص بك في هذه الرحلة محاكاة اللعبة و3D طائرة الخبرة محاكاة في ألعاب الطائرة أنيقة 3D. شراء الطائرات مذهلة مميزة جديدة ومتطورة وتذهب عاليا في الهواء. ولكن عليك أن تقاوم الطائرة آمنة سرعة ارتفاع واتبع الإرشادات الصحيحة للهبوط بأمان إلى المطار في هذه الطائرة رحلات تجريبية جهاز محاكاة لعبة 2019.

محاكي الطائرة الميزات:
⦁ الطائرات الحديثة فريدة من نوعها
مدينة ⦁ والبيئة المطار.
⦁ المؤثرات الصوتية واقعية ومنظمة العفو الدولية
⦁ التفاصيل الفنية للجهاز محاكاة الطيران.
⦁ الإقلاع والهبوط من أساسية إلى متقدمة ومع نظام إنزال آلة (ILS)
⦁ إدارة الوقود مع موازنة الوزن، وإلقاء الوقود والاستهلاك الفعلي، المماطلة، وضغط المحرك.
⦁ مجاني 100٪ للعب

الحصول على استعداد للعب هذه محاكاة طيران جديدة لعبة رائعة مجانا جهاز محاكاة الطيران لعام 2019. قبول مختلف التحديات الطائرة المتجهة الى إثبات مهارات الطيار سيدك في هذه اللعبة لكسب المكافآت التميز. أرسل لنا ردود الفعل قيمة القديرة بعد ان لعب هذه اللعبة التي سوف تساعدنا على تحسين مستوانا في التحديثات.

لعبة طيران حربي لعبة طيران مهكرة لعبة طيران واقعية لعبة طيران حربي مهكرة لعبة طيران حربي للكمبيوتر لعبة طيران للكمبيوتر
لعبة طيران حرب لعبة طيران سفر لعبة طيران للاندرويد .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة طيران ريال محاكي الطيران الجديد APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,584 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 33,6MB