sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-04-30

تحميل Image Pdf Converter - PNG PDF JPG WEBP APK

تطبيق Image Pdf Converter PNG PDF JPG WEBP تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v15.9 المحدثة بتاريخ 2021-04-30 بحجم 4.2M، هذا التطبيق من تطوير YMS Apps ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

هل تتوق إلى ملف pdf رائع لا تشوبه شائبة لتحويل الصور والصورة إلى محول pdf؟ قم بتثبيت محول Image Pdf - PNG / PDF / JPG / WEBP على جهاز Android الخاص بك وانجز عملك مجانًا.

ماذا يقدم هذا التطبيق؟
✔️ تحجيم الصور في أحجام منشورات الوسائط الاجتماعية
✔️ الصور في PNG
✔️ الصور إلى JPG
✔️ الصور في WEBP
✔️ دمج الصور في ملف PDF واحد
✔️ الصور في PDF
✔️PDF إلى PNG
✔️PDF إلى WEBP
✔️PDF إلى JPG
✔️ دمج ملفات PDF في ملف PDF واحد

سواء كنت طالبًا أو صاحب عمل أو رائد أعمال أو رجل أعمال ، فإن ملف pdf لتحويل الصور والصورة إلى صانع pdf سوف يحل مشكلتك في إنشاء أنواع مختلفة من الملفات. لقد قدمنا ​​لك محول الصور الذي يحتوي على كل شيء في مكان واحد. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك تحويل الصورة إلى pdf و pdf إلى صورة أيضًا.

لقد قدمنا ​​لك أحد أفضل تطبيقات صانع pdf بوظائف متعددة. لتحويل ملفاتك ، لن تحتاج إلى تثبيت تطبيقات منفصلة بعد الآن. قم بتنزيل تطبيق Image Pdf Converter - PNG / PDF / JPG / WEBP وابدأ في تحويل الملفات بسهولة وسرعة.

كيفية استخدام هذا الملف في محول الصور:
إذا كنت تقوم بتحويل الصور إلى إصدارات مختلفة ، فحدد ملفات الصور التي تريد تحويلها واختر الملف الذي تريد تحويله إلى JPG أو PNG أو WEBP. يمكنك تحويل الصور إلى PDF بنفس الطريقة. لدمج الصور في ملف PDF واحد ، حدد صورًا متعددة وانقر للتحويل. أيضًا ، قم بتحويل ملفات PDF إلى ملفات صور JPG أو WEBP أو PNG بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا معاينة وتحديد صفحات pdf قبل تحويل pdf إلى صور أو دمج ملفات pdf. يمكنك الوصول إلى الملفات المحولة في خيار My Files ، وهناك أيضًا خيار مفضل يسمح لك بالاحتفاظ بملفاتك المفضلة في مكان واحد.
لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى محول pdf رائع لمحول android أو pic ، فجرّب منشئ pdf هذا دون التفكير مرتين.

ألق نظرة على الميزات الرئيسية لمحول Image Pdf - PNG / PDF / JPG / WEBP:
👍Scale الصور إلى أحجام منشورات وسائل التواصل الاجتماعي الأمثل.
👍 اختر أحجام صفحات PDF (A0 - A5)
👍 قم بتحويل pdf إلى jpg و pdf للصور مثل WEBP و PNG..

image libre de droit imagerie médicale image drole image noir image blanche image en pdf
image joyeux anniversaire image anniversaire femme image anniversaire .

تحميل APK النسخة 15.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Image Pdf Converter - PNG PDF JPG WEBP APK 15.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.2M