sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-03

تحميل مدرسة أنيمي فتاة الحياة Free APK للاندرويد

تطبيق مدرسة أنيمي فتاة الحياة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.3 المحدثة بتاريخ 2022-12-03 بحجم 84,9MB، هذا التطبيق من تطوير ZeroLoft Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تلعب فتاة أنيمي الحياة الثانوية الافتراضية في المعلم 3D. تقدم Zeroloft الحياة المدرسية الافتراضية لفتاة الأنيمي في ألعاب فتاة الأنيمي وألعاب محاكاة المدرسة الافتراضية ثلاثية الأبعاد. في هذه الألعاب المدرسية ، أنت فتاة في المدرسة وعليك أداء مهام الفصل اليومية وأنشطة الحياة المدرسية الأخرى. لذا استمتع بمهام ألعاب محاكاة الحياة المدرسية الحقيقية في هذه اللعبة المدرسية الافتراضية. كن سعيدًا لأنك تلعب ألعاب فتيات أنيمي افتراضية وهي الأولى بين ألعاب محاكاة فتيات المدرسة. اقض يومك الأول في المدرسة الثانوية ، واعثر على أصدقاء لجعل يومك لا يُنسى في حياتك المدرسية. توقف عن التفاعل مع طالب مجنون لأنك لاعب في المدرسة الثانوية وركز فقط على دراستك في ألعاب المدرسة الثانوية.

قدم نفسك لمدرسك المحترم لتدريس الألعاب في وضع عدم الاتصال. وانتبه إلى المعلم المجنون وكذلك الطالب المجنون. أنت الآن لاعب ألعاب محاكاة في المدرسة الثانوية ، لذا استيقظ مبكرًا في الصباح أثناء الحياة المدرسية ، وقم بتغيير الزي الرسمي ، والوصول إلى المدرسة الثانوية على سيارتك ، ولعب محاكي المدرسة هذا. لا تعبث مع المتنمر في المدرسة وقم بحملات ألعاب الحياة المدرسية لتعلم دروس جديدة في ألعاب فتيات المدرسة في وضع عدم الاتصال. تحتوي ألعاب المدرسة الثانوية على الكثير من المهام المثيرة للاهتمام لألعاب فتيات المدارس الأنمي للحصول على أحدث تجربة لألعاب الحياة المدرسية الافتراضية. أكمل جميع مهام ألعاب الطلاب وأثبت نفسك كطالب لامع في الألعاب المدرسية لمحاكاة الفتاة. إذا كنت تواجه أي مشكلة أثناء لعب ألعاب الطلاب المجنونة في وضع عدم الاتصال ، فسنقوم بعمل قطع في كل مستوى من ألعاب المهام المدرسية ، حتى تتمكن من مسح جميع مستويات ألعاب المحاكاة الافتراضية للأنيمي.

قم بتخصيص شخصيتك من ألعاب الطلاب المجنونة في وضع عدم الاتصال بالإضافة إلى ألعاب الطلاب المخيفة ثلاثية الأبعاد. ساعد طلاب المدرسة في دراستهم وشارك في دروس الرقص في ألعاب محاكاة فتاة المدرسة الافتراضية هذه. شارك في الأنشطة اللامنهجية للألعاب المدرسية لمحاكاة الفتيات لإثبات أنك لست جيدًا فقط في ألعاب الفصل الدراسي ولكن أيضًا كلاعب لامع في ألعاب محاكاة فتاة المدرسة. احصل على جائزة الفتاة الرائعة لأدائك المتميز في أنشطة ألعاب الفتيات في المدرسة الثانوية. ألعاب افتراضية لمحاكاة المدرسة الثانوية ثلاثية الأبعاد متاحة الآن في قائمة ألعاب المعلم المخيفة ثلاثية الأبعاد.

ميزات اللعبة الرئيسية:
✔ جودة صوت مذهلة لألعاب محاكاة الفتاة في وضع عدم الاتصال.
بيئة مدرسية مذهلة ثلاثية الأبعاد لألعاب محاكاة الفتاة.
✔ لعبة ملحمية تسبب الإدمان لحياة فتاة المدرسة الثانوية..

تحميل APK النسخة 1.1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدرسة أنيمي فتاة الحياة APK 1.1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,274 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 84,9MB